jeje

الاثنين، 14 سبتمبر 2015

كيف تستعمل أي برنامج تريده مدى الحياة بدون الحاجة إلى سريال لتفعيله وبطريقة قانونية ؟

هناك العديد من البرامج التي تساعدنا في حياتنا اليومية وفي عديد من المجالات. والتي غالبا ما تكون مدفوعة و أثمنتها باهضة أو مرتفعة بعض الشيء. فنلتجئ إلى استعمال كراكات (التي قد تكون ملغمة ) أو البحث عن سريالات و التي تجدي نفعا ولاكن ليس بعد الاتصال بالأنترنيت حيت يقوم البرنامج بتحديث نفسه فيتم اكتشاف أمرك وتحظر من المدة التجريبية.

كيف تستعمل أي برنامج تريده مدى الحياة

فكيف يمكننا الاستفادة من هذه البرامج مجانا و هل هناك طريقة قانونية تمكننا من ذلك بدون مخافة من الحظر أو التعرض للفيروسات ؟

في كتير من الأحيان ما تقوم أغلب الشركات بتقديم نسخة لتجرب برنامج معين في مدة معينة تقدر ب 15 إلى 30 يوما. ولا يمكنك استعماله من جديد إلا بعد فرمتة الحاسوب، و هذا ليس بخبر سار. ولكنني اليوم أتيت لك بالحل الجذري و النهائي لهاته المأساة وبطريقة قانونية . و أقصد بذالك أنها ليست ممنوعة و إنما لايمكن اكتشاف أمرك و لو تم الاتصال بالأنترنيت أو تحديث البرنامج 100 مرة.

ومبدأ هذه الطريقة هو الاستفادة من المدة التجريبية مرات متعددة و دون منعك . و الجميل في هذه الطريقة أنها بدون برامج ، سريعة و بسيطة.

01-  و بعد انتهاء المدة التجريبية تقوم بحذف البرنامج، بعد ذلك تضغط على زر الوندوز والحرف "R" في نفس الوقت فتنبثق لك نافذة بها مربع تكتب فيه regedit بهذا الشكل.

رقم :01


02- بعد ذالك ، ستظهر لك مثل هذه النافذة و تختار HKEY_LOCAL_MACHINE

رقم :02


03- ثم تضغط علىSOFTWARE


رقم :03

04- ثم ستظهر لك قائمة للبرامج المثبتة على حاسوبك والتي قمت بحذفها مسبقا ، وما عليك فعله هو  البحث عن البرنامج الذي حذفته و تقوم  بحذف مجلده من القائمة .

بعد ذلك تمر إلى القسم الآخر الذي هو :
HKEY_CURRENT_USER

ثم إلى :

SOFTWARE

و تحذف نفس مجلد البرنامج كما هو موضح في الصور :

رقم:04

في الأخير تعيد تثبيت البرنامج من جديد و ستجد أنه قد أهداك مدة تجريبية مرة أخرى. وتقم بإعادة نفس العملية التي لا تتطلب منك وقتا كبيرا (2 دقائق) في كل مرة تنتهي المدة التجريبية و مبروك عليك البرنامج المجاني إلى  الأبد .

المصدر : www.igli5.com

حمل أفضل وأسرع متصفح ucbrowser لنظام التشغيل اندرويد !!

حان الوقت لتجربة افضل وأسرع متصفح للأجهزة الذكية يعمل على نظام التشغيل اندرويد android وبمميزات خارقة، يمكنك تحميله وتثبيته مجانا وبسرعة عالية جدا.

 متصفح ucbrowser  


لمحة عن البرنامج !



  • واجهة بسيطة ولكن قادر على ضم كافة الميزات الضرورية لتجربة تصفح مرضية
  • بعض من الميزات الهامة تشمل ضوابط الحركة لشاشات اللمس، والتحول السريع بين النوافد، والبحث الصوتي. 
  • يقدم متصفح UC البسيط للأندرويد أيضا صيغة الوضع الليلي حيث يمكنك التصفح بأنوار مطفأة ودون إتعاب عينيك اثناء العملية. وبالعكس، فعدم توفر هذه الصيغة يسبب ألم عند رغبتك في فحص شيء ما في هاتفك أثناء العتمة.
  • المتصفح صديق للبيئة حيث يقوم باستهلاك البطارية بشكل كبير جدا.
  •  يمكن للمتصفح تخزين أكثر من 20 صفحة تم زيارتها.
  • يمكنك عرض كافة المواقع التى تم زيارتها بصورة متميزة للغاية.
  • - يمكن عرض المستندات بصورة رائعة  للغاية.
  • مجرب و اثبت جدارته فى العمل و بصورة كبيرة للغاية.
  • جانى و يمكنم للجميع التعامل معه بصورة رائعة.

كل هذه المميزات والمواصفات الرائعة لبرنامج uc browser  تجعله يستحق التجربة - اضغط هنا لتحميل البرنامج من متجر google play .

الآيفون 6 اس و 6 اس بلس

كما هي العادة وكما هو متوقع، جاء الآيفون الجديد بإسميه 6 اس و 6 اس بلس. وبدأت آبل بسرد الإحصائيات التي تؤكد أن هاتفها لايزال الأكثر شعبية في العالم حيث ارتفعت الشحنات بنحو 35% بمعدل سنوي وكانت الصين الأكبر نمواً 75%.

أول شيء نلاحظه من الخارج في الآيفون الجديد توفر خيار لوني رابع وهو الذهبي الوردي ليضاف لتشكيلة الألوان السابقة، الفضي، الرمادي، الذهبي مع جسم من الألمنيوم الذي تم تطويره لمنع أي انحناء. وكذلك تم تطوير الشاشة لتأتي بزجاج مقسى من نوع Ion-X.
الآيفون 6 اس و 6 اس بلس

الميزة الأبرز على الإطلاق والتي قد تدفعك لشراء الآيفون الجديد هي ميزة 3D Touch التي كانت قد أطلقتها في ساعتها الذكية. إنها بمثابة زر أيمن لهاتفك الذكي، حيث تفهم مستويات مختلفة من الضغط ويعطيك كل مستوى مزايا جديدة.
يمكن الاستفادة من الميزة على كافة التطبيقات كالصور، البريد الالكتروني، الرسائل وغيرها حيث يمكنك الوصول السريع إلى مزايا بداخلها بدون الحاجة لفتحها. فلو ضغطت بشكل خفيف تحصل على مزايا معينة، بينما لو ضغطت بشكل أقوى تظهر لك مزايا ونوافذ اخرى.

فمثلاً لو ضغطت على أيقونة تطبيق الكاميرا، تظهر لك نافذت منبثقة تتيح لك اختيار التقاط صورة سيلفي، أو تسجيل فيديو، أو فيديو بطيئ، أو صورة عادية وذلك بدون الحاجة لفتح التطبيق، فقط ضغط قوي على الأيقونة.

هناك محرك جديد في الشاشة يقيس المسافة بين الزجاج والإضاءة الخلفية وبناءاً عليها، حتى يميز الفارق بين الضغطة المصغرة والكاملة حيث الأولى مدتها 10 ميلي ثانية والأخرى 15 ميلي ثانية.


يمكن أن نقول هناك وضعيتين مع هذه الميزة، Peek وهي أخذ نظرة س


ريعة عن محتوى التطبيق بدون فتحه، مثل نظرة على آخر رسالة أو صورة، و Pop وهي تظهر نافذة منبثقة لوظائف التطبيق للاختيار منها مباشرة.

على مستوى المواصفات الفنية لا تغييرات تذكر على قياس الشاشة، فالآيفون 6 اس بشاشة 4,7 بوصة بدقة 1334*750 بكسل بكثافة بكسلات 326 PPI، أما الآيفون 6 اس بلس فشاشته من قياس 5.5 بوصة بدقة 1080*1920 بكسل بكثافة بكسلات 401 PPI.

جاء الآيفون الجديد 6 اس و 6 اس بلس بمعالج A9 المطور الذي يعطي أداء أفضل 70% من معالج A8 وبمعمارية 64 بت، وكذلك تم تحسين معالج الرسوميات ليعطي أداء أفضل 90% مع تحسين في معمارية الترانزستورات لتتوافق مع الاستخدامات اليومية. وحساس الحركة M9 يعمل بشكل دائم وتم تحسين دقته أيضاَ إضافة لتحسين حساس البصمة ليصبح أسرع مرتين وأكثر دقة.
الكاميرا الجديدة في الآيفون هي الأبرز من ناحية التطورات العتادية حيث أصبحت دقتها 12 ميغابكسل في كلا الجهازين أي هناك 50% بكسلات أكثر من السابق، وتم تحسين التركيز التلقائي أيضاً. عملت آبل بشكل كبير على تحسين تقنيات الكاميرا من خلال تعديلات على الديودات وتحسين مسار الإضاءة ودرجة التباين والألوان. يمكن للكاميرا الخلفية أن تسجل فيديو بدقة 4K بسرعة 30 إطار في الثانية أو الدقة الكاملة بسرعة 60 إطار في الثانية أو الدقة العالية بسرعة 30 إطار في الثانية.

والكاميرا الأمامية دقتها 5 ميغابكسل، أضافت آبل فكرة جديدة للإستعاضة عن الفلاش الأمامي وسمتها Retina Flash وهي ببساطة أن الشاشة تصبح مضاءة بشكل أقوى 3 مرات من الحالة الطبيعية لتحل محل الفلاش. إنها فكرة موجودة في تطبيقات مثل سناب شات أو هواتف أندرويد مثل إل جي جي 3.

من المزايا الجديدة أيضاً في الصور ما سمته Live Photos وهي استعمال 3D Touch على الصور حيث يمكنك إضافة الصوت للصورة أي يتحول كفيديو قصير كما في HTC Zoe.

هناك تحسينات على القدرات العتادية في الإتصالات، فالواي فاي أصبح أسرع مرتين ودعم أكبر لـ 23 تردد اتصالات بالجيل الرابع مع تسريعه أيضاً مرتين.

وعلى الجانب هناك تطبيق جديد من آبل لمستخدمي أندرويد سيتاح على متجر قوقل بلاي لمساعدتهم في الإنتقال من أندرويد إلى آيفون. كما يمكنك التخلص من هاتفك الأندرويد وإعادة تدويره في أي متجر آبل مجاناً.


الأسعـــــــار !!



  • أيفون 6 اس
  • سعة 16 غيغا – 649$
  • سعة 64 غيغا- 749$
  • سعة 128 غيغا – 849$
  • آيفون 6 اس بلس
  • سعة 16 غيغا – 749$
  • سعة 64 غيغا – 849$
  • سعة 128 غيغا – 949$
  • سيتاح بدءاً من 25 سبتمبر ويفتح الطلب المسبق بدءاً من 12 سبتمبر.
  • كما أن نظام التشغيل iOS 9 سيتاح للجميع في 16 سبتمبر.
وخفضت آبل أسعار خدمتها السحابية آي كلاود لتصبح مشابهة لأسعار قوقل و دروب بوكس حيث أن مساحة 50 غيغابايت تأتي بسعر 99 سنت شهرياً، و مساحة 200 غيغابايت بسعر 2.99 دولار شهرياً ومساحة 1 تيرابايت بسعر 9.99 دولار شهرياً.

الأحد، 13 سبتمبر 2015

شاهد القنوات الرياضية المشفرة مجاناً مع جهاز Easybox IPTV

شاهد القنوات الرياضية المشفرة مجاناً مع جهاز Easybox IPTV 



انه الخميس.. يوم انتظره منذ فترة فاليوم هو استثنائي فالسهرة حافلة فهو يوم تتويج البطل الاوربي اليوم موعد نهائي ابطال اوربا .. ويلزمه تجهيزات عديدة .. واهمها حجز مكان في المقهى مبكرا حتى اتمكن من الجلوس في الصفوف الامامية حتى اتمكن من رؤية التلفاز بالاضافة الى الهروب نوعا ما من الدخان المنبعث من الشيشة الصديق الصدوق لمعظم رواد المقهى .. وتجهيز سدادات اﻷذن وحرمان نفسي من صوت المعلق الذي عادة ما يتوه وسط تعليقات الجميع ومنها الكثير من التعليقات لاشخاص اول مرة تتابع مباراة لكرة القدم وما لهذه التعليقات من أثر مستفز .. وصدقا لست من رواد المقاهي ولكن دفعني إلى هذا اﻷمر المر ما هو أمر منه .. فلن أحكي لكم عن معاناتي مع البحث والبرمجة في جهاز الاستقبال الخاص بي والذي عادة ما يسفر عن نتيجة بحث واحدة وهي الفشل مما يضطرني وبعد فوات الاوان من المتابعة على الانترنت وهي طبعا مأساة فالصورة سيئة للغاية ومتقطعة وحين تتوفر الصورة يغطيها سيل عارم من الاعلانات مما يدفعك للتخلي عن عن فكرة مشاهدة أي شيئ .

وبالطبع بعد معاناتي يبدأ أفراد الأسرة معاناتهم كل في البحث عن قنواته المفضلة التي عادة تبقى علاقته بها هي البحث عنها وليس اﻹستمتاع بها .

وعودة الى مباراة اليوم فانا مضطر ان احضر معي الغداء توفيرا للوقت بدلا من انتظار تحضيره حين عودتي من العمل وسوف اتخلى عن الساعة التي اعتدت النوم فيها بعد عناء يوم عمل شاق وطويل واسرع مهرولا الى المقهى لحجز المكان المناسب لمتابعة المباراة .. وحين رأى الاولاد الطعام معي حين عودتي من العمل سألوني عن اطراف مباراة اليوم فأخبرتهم بأنها نهائي أبطال أوربا ففرحوا بأنهم سيبحثون عن قنواتهم كما يحلوا لهم فلن أزاحمهم البحث عن قناة BEIN Sport وسأخرج لمشاهدة المباراة خارج المنزل .. فأجبتهم ساخرا ألن يأتي اليوم الذي تشاهدون فيه تلك القنوات بدلا من البحث عنها فقط فأخبرني الابن الاكبر انه عثر على برمجة جديدة اخر اصدار لجهاز الاستقبال الخاص بنا كما اكد له المتعهد عند سداد الاشتراك ان القنوات جميعها متاحة .. ولكن تلك الكلمات لم تنل من خططي فهي ليست بالمرة الاولى التي يؤكد فيها المتعهد بإصلاح الارسال وان القنوات أصبحت متاحة وتكون النتيجة بضع ساعات في محاولة اعادة البرمجة مما يتسبب في ضياع المباراة او البرنامج او ايا ما كنت تود مشاهدته بالاضافة الى كم هائل من الملل والغضب يؤدي بك في النهاية في الفراش في محاولة للتخلص من ذلك اليوم وما كان فيه من استفزاز .

وصلت المقهى وفوجئت بأحد الأصدقاء الذي يكره كرة القدم ويمل متابعتها وهو جالس بمفرده في الصف الاول وكأنه الراعي الرسمي ﻷحد الفريقين ..

فجلست إلى جانبه رغم علمي مسبقا انه لن يدعني اشاهد بسلام إما لحديثه في أمور غير المباراة او اسئلة عن المبارة من شخص يتابع كرة قدم ﻷولمرة في حياته .. ولكن دهشتي لوجوده جعلتني اتخطى ذلك كله وأذهب بنفسي ﻷجلس إلى جواره ...

وكانت البداية مقلقة حيث تهلل وجهه فرحا باسما مرحبا اشد ترحيب .. فسألته عن سبب تواجده في هذا الوقت تحديدا فكان الرد عجيب للوهلة الاولى حيث اجابني متجهما غاضبا لاعنا ( المباراة ) .. فسألته منذ متى تتابع كرة القدم وانت الذي تمقتها وتنتقدنا لمتابعة المباريات ويستفزك حديثنا عنها وعن اللاعبين العالميين .. فقاطعني بتجهم وغضب اكبر المباراة .. ولكن هربا منها لا حبا فيها .. وهنا تملك وجهي ملامح البلاهة رغما عني لشدة التعجب وعدم الفهم فأشفق علي قائلا .. لي صديق متخصص في أجهزة اﻹستقبال وقد قام بصفقة يصفها بالجيدة حيث تمكن من إستيراد أجهزة إستقبال جديدة تسمى EASY BOX IPTV تلك اﻷجهزة لا تحتاج إلى طبق كل ماتحتاج إليه هو إنترنت بسرعة 2 ميجابيت لتتمكن من متابعة أكتر من 1000 قناة بجودة عالية HD من جميع أنحاء العالم دراما ومنوعات ورياضة واطفال ومطبخ وبكل الجنسيات ..

إزدادت دهشتي مع كل ما سبق فقطع دهشتي مواصلا حديثه قائلا ولشدة إعجاب صديقي بالجهاز الجديد قرر إهدائي واحدا وقد كان وتم توصيله وبرمجته منذ أسبوع .. ومن حينها لم أتمكن من لمس جهاز التحكم فقد إحتله الأولاد وبمجرد اﻹنتهاء من Disney تبدأ فترة جديدة مع Nickelodeon وحين يستسلموا للنوم تبدأ فترة الزوجة الحبيبة ورحلتها مع الدراما الهندي ثم التركي ثم الكوري وفي الصباح الباكر فقرة المطبخ وهو موعد ذهابي إلى العمل ..

أما اﻵن فوجئت بجميع أفراد اﻷسرة وقد تجمعوا حول التلفاز وقد أعدوا ما لذ وطاب من التسالي وكانت صدمتي أنهم يتابعون قناة رياضية إسمها BEIN Sport أعتقد انها نفس القناة مشيرا إلى تلفاز المقهى فتغيرت ملامحي من الدهشة إلى الغضب الذي سريعا ما تغلبت عليه .. وبإبتسامة هادئة إعتذرت وإستأذنته في اﻹنصراف فقد فرغت من تناول قهوتي ثم توجهت مسرعا إلى منزل صديقي فهو الصديق المقرب منذ الطفولة وبمجرد أن فتح اﻷبن اﻷكبر الباب رحب بي معانقا وسحبني من يدي صارخا لقد بدأت المباراة وسنهزمكم .. ولم يحدثني عن غياب والده فما كان مني إلا أن جلست أتابع المباراة في المكيف مستمتعا بأنواع التسالي المجهزة خصيصا للمباراة في جو من التشجيع الحماسي وصورة لقناة غاية في الروعة وكأنك تجلس في الملعب لشدة نقاء الصورة . وبإنتهاء المباراة وأثناء إنصرافي من منزل صديقي كنت احدثه على الجوال طالبا منه ان ينتظرني في المقهى حيث هو لاني اريده في امر هام وعاجل .. ولم أعد إلى منزلي إلا وفي يدي جهاز.





EASY BOX IPTV الخاص بي وعند توصيله بالإنترنت أعتقد اني لن أخبر اﻷولاد بأمر قناة DISNEY أو nickelodeon حتى اتمكن من الاستمتاع بمجموعة القنوات الرياضية التي يعرضها الجهاز سواءا الالمانية او الايطالية اوالانجليزية والتركية والاسباني كل ذلك بجانب قنوات BEIN Sport وسأترك لهم الجهاز القديم لهم لإتاحة فرصة أكبر للإستمتاع بمحاولات البحث عن القنوات والبحث عن برمجة جديدة للجهاز واعادة البرمجة .. مهلا أعذروني سأنهي كلامي .. فقد بدأ الشوط الثاني من مباراة في الدوري الارجنتيني