jeje

السبت، 28 نوفمبر 2015

إضافات بلوجر | عداد المتابعين

 من الإضافات التي يحتاجها أصحاب المدونات و المواقع ، إضافة عداد المتابعين التي يبرزون من خلالها قيمتهم في مواقع التواصل الإجتماعي ، و لهذا فاليوم نقترح عليكم تصميما راقيا لهاته الإضافة ، يبقى عليكم تغيير عدد المتابعين فقط .

بكل بساطة قم بالذهاب إلى صفحة التخطيط في مدونتك ثم أنشئ أداة جديدة ثم ضع هذا الكود بداخلها :
 

بعد أن تقوم بلصق الكود ، حان وقت تغيير عدد متابعيك في كل شبكة من الشبكات و ذلك بالنزول إلى الأسطر الأخيرة من الكود و تغيير " عدد المتابعين " بالعدد الذي تريدونه و تغيير الرابط كذلك، بعدها قومو بحفظ الأداة ، و مبروك عليكم التصميم الجديد

الخميس، 26 نوفمبر 2015

اربح اكثر من 50$ في اليوم مع هذا الموقع انت ومجهودك + اثبات الدفع + 10$ بونس




والسلام عليكم اخواني في تدوينة جديدة على مدونة محترفي الويب
في موضوعنا لليوم , لن اتكلم لكم عن طريقة جمع 2$ او 1$ , بل ساتكلم لكم عن طريقة الحصول على مبلغ محترم , يمكنك تحقيقه في يوم واحد , المبلغ هو 100دولار , او 50دولار .

شرح الموقع وطريقة الربح منه
الموقع انشأ سنة 2013 من طرف طلاب جامعة بنسلفانيا .
عند تسجيلك في الموقع من خلال هذا الرابــــــــــط تربح 10$ يهديها لك الموقع ( طريقة التسجيل في الموقع بالصور , شاهد اسفله )
وتربح عن كل شخص قام بالتسجيل من خلال الريفيرال الخاص بك 2$ لتصل الى الحد الادنى الذي هو 50$ 
يمكن سحب اموالك اما عن طريق شيك , او من خلال شراء بطاقة امازون من الموقع , او عن طريق الباي بال .

ملاحظة : لايمكن سحب اموالك في اليوم الاول , يجب ان تمر ثلاث ايام على انشاء الحساب , ليمكنك السحب بعد ذلك .

طريقة التسجيل بالصور
نذهب الى الرابـــــــــط التالي
نضغط على SignUp


بعد ذلك يمكنك الدخول بثلاث طرق مختلفة .
الاولى اما عن طريق فايسبوك .
الثانية عن طريق الجيميل .
والثاثة تتسجل بطريقة عادية كجميع المواقع .


ثم ستجد حسابك بهذا الشكل


اذهب الى البروفايل الخاص بك ثم اتممه ( السن - اللغات التي تتكلم - معلومات عنك - اي جامعة ترتاد=يمكنك اختيار جامعة عشوائيا)
لابد من اتمام بروفايلك وإلا لن يصلك اي سنت 
بعد ذلك ادخل الى Reffer Friends
الموجودة على اليسار وبالضبط تحت Profile
ثم انزل الى اسفل الصفحة وستجد الريفيرال الخاص بك على هذا الشكل

وبعد وصولك الى 50$ يمكنك السحب وذلك بالضغط على كلمة Credit الموجودة في الاعلى
ثم اختر طريقة الدفع المناسبة لك


ملاحظة : لايمكن سحب اموالك في اليوم الاول , يجب ان تمر ثلاث ايام على انشاء الحساب , ليمكنك السحب بعد ذلك .
وستصلك اموالك في غضون ساعة او ساعتين .

اثبات الدفع خاص بي ^_^



نلتقي في موضوع آخر بحول الله ^_^

الأربعاء، 25 نوفمبر 2015

اضافة ايقونات المشاركة لمواقع التواصل الاجتماعي لمدونات بلوجر بلشكل الجديد




السلام عليكم ورحمة الله وبركته
اهلا بكم زوار ومتتبعي مدونة محترفي  للمعلوميات
بعد انقطاعي عن التدوين لفترة احببت ان اشارككم هذا الموضوع وهوة اضافة ايقونات المشاركة بشكل جميل ورائع
الطريقة بسيطة
اذهب للوحة تحكم مدونتك
ثم اذهب  الى تخطيط
ثم اذهب الى اضافة اداة
ثم توجه الى رابط الموقع التالي الذي يوفر لك هذة الاضافة
http://sharebutton.net/
ثم قم بنسخ هذة الاكواد الكود الاول  للشكل الاول والكود الثاني للشكل الثاني

ثم قم بعمل حفظ للاكواد ومبرووك عليك لاضافة 

ثغرة خطيرة في هواتف الاندرويد تسمح بالتجسس على الهاتف باكمله !



كشف الباحث الأمنى Guang Gong خلال فعاليات مؤتمر PacSec الذى يقام باليابان، عن ثغرة خطيرة موجودة فى أحدث نسخة من تطبيق "جوجل كروم" على نظام التشغيل أندرويد، والتى تشكل تهديدًا لجميع الأجهزة التى تعمل بهذا النظام، حيث تتيح للمخترقين التحكم الكامل فى جهاز الاندرويد الخاص بالمستخدم دون أن يكون لمالك الجهاز قدرة على القيام بأى شىء.

وتم إرجاع هذا الخلل إلى مشاكل فى JavaScript v8 الموجود داخل كروم، والذى بمجرد استغلال ثغرته يسمح بالحصول على صلاحيات كاملة على نظام أندرويد.

برنامج لقراءة الكتب الإلكترونية بتقنية 3Dعلى حاسوبك وكأنك تقرأ كتاب عادي

قراءة الكتب الإلكترونية بتقنية 3D على الحاسوب هو أمر رائع جدا ، فهو يجعلك تشعر أنك تقرأ كتاب عادي ، فبهذه التقنية وعبر هذا البرنامج الذي سنتعرف عليه في هذه التدوينة تستطيع قلب الأوراق بسهم الماوس ، والوصول إلى صفحات أكثر بسهولة .

قبل أن أشرح طريقة عمل هذا البرنامج أريد التذكير أني قمت بوضع تدوينة قبل بضع ساعات لموقع يسمح لك
بتحميل كتب إلكترونية مهمة و مدفوعة مجانا ، ويمكن الرجوع للشرح حتى تستفيد منه .

أولا قم بتحميل البرنامج عبر الرابط التالي  :

Soda PDF 3D Reader 

بعد تحميله قم بتثبيته ثم قم بفتحه ، وقم باختيار من حاسوب الكتاب الذي تريد قراءته ، في الأخير إضغط على خيارVIEW 3D وقم بقلب الأراق بالماوس وكأنه كتابي عادي 


كما شاهدتم فهي تجربة رائعة جدا ستعشق معها أكثر قراءة الكتب الإلكترونية ، والبرنامج يتوفر على خصائص أخرى يمكن اكتشافها بنفسك .

شياومي تكشف رسميا عن Redmi Note 3 الجديد

شياومي تكشف رسميا عن Redmi Note 3 الجديد
أعلنت الشركة الصينية "شياومي" رسميا إطلاق هاتفها الذكي الجديد "Redmi Note 3" بعد انتظار طويل و بعد ظهور عدد من الصور و التسريبات في الفترة الأخيرة.
الهاتف الذكي الجديد من شياومي Redmi Note 3 سيأتي بعدد من المميزات و من بينها شاشة Full HD بقياس 5.5 بوصة بزجاج Gorilla Glass 3 بالإضافة إلى معالج ثماني النواة MediaTek Helio X10 بمعمارية 64 بيت و سيكون ثنائي بطاقة MicroSD.
و سيأتي هاتف Redmi Note 3 بنسختين الأولى بسعة ذاكرة وصول عشوائي تقدر بـ 2 جيغا و بـ 16 جيغا كسعة للتخزين الداخلي، فيما النسخة الثانية ستأتي بـ 3 جيغا كسعة لذاكرة الوصول العشوائي و 32 جيغا كسعة للتخزين الداخلي، بالإضافة إلى ذلك سيأتي الهاتف الجديد بقارء لبصمة الأصابع البيوميترية و سعة بطارية تقدر بـ 4000mAh، فيما ستكون الكاميرا الأولى بدقة 13 ميغابيكسيل و 5 ميغابيكسيل بالواجهة الأمامية.
و سيكون هاتف Redmi Note 3 متوفرا في ثلاثة ألوان الفضي و الذهبي بالإضافة إلى الرمادي، و سيعمل الهاتف الجديد بنظام MIUI OS 7 الخاص بشياومي المشتق من أندرويد، و سيكون متوفرا مقابل 899 يوان صيني/ 140 دولار بالنسبة للنسخة الأولى و 1099 يوان/ 171 دولارا.

تقرير جديد يكشف أحدث المعلومات حول غالاكسي S7

تقرير جديد يكشف أحدث المعلومات حول غالاكسي S7
مازالت التسريبات و الأخبار بشأن هاتف الشركة الكورية الجنوبية سامسونغ غالاكسي S7 الجديد متواصلة، فبعد الأخبار التي راجت حول موعد الإعلان الرسمي عن الهاتف الجديد ثم موعد تسويقه فإننا اليوم أمام معلومة تقنية جديدة.

و قد نقلت وسائل الإعلام المختلفة و المواقع الإلكترونية المتخصصة في التقنية عن الموقع الإيطالي المتخصص "HDBlog" من مصادره التي وصفها بالموثوقة أن سامسونغ تعتزم من جديد إدماج مدخل MicroSD في هاتفها الجديد و المنتظر غالاكسي S7 و ذلك بعد أن اختفت هذه الميزة في هاتفها الحالي غالاكسي S6.

الموقع أشار كذلك إلى معلومات كانت قد تم التطرق إليها في السابق كقدوم غالاكسي S7 في نسختين الأولى بشاشة بقياس 5.2 بوصة و الثانية تحمل إسم غالاكسي S7 إيدج بشاشة بقياس 5.7 بوصة، في حين أن تقرير سابق صدر الأسبوع الماضي عن الموقع الصيني "ويبو" أشار إلى وجود  ثلاث نسخ من الهاتف، حيث أن الأول سيحمل إسم غالاكسي S7 فيما سيحمل الثاني إسم غالاكسي S7 إيدج و الثالث غالاكسي S7 بريميوم.

الثلاثاء، 24 نوفمبر 2015

أربعة أشياء مهمة جدا يقوم بها وضع الطيران في هاتفك عليك معرفتها حالا

وضع الطيران في الهواتف والتابلتات الحديثة  نحتاجه أحيانا لمنع أن يتصل بنا أي شخص على هاتفنا دونالحاجة إلى أن نقوم بإغلاقه ، وتمت تسميته بهذا الإسم لكونه يستعمل كثيرا عند السفرو ركوب الطائرات ، لكن أحيانا يمكن أن يفيدنا في أشياء أخرى قد لا نفكر في بعضها ، وقد تكون واحدة من التي سنقوم بذكرها في هذه التدوينة معروفة ، لكن دعونا أيضا نتعرف على أشياء أخرى مهمة عليك أن تعرفها  لأهميتها .


1---يساعدك على شحن بطارية هاتفك بسرعة

إذا كنت مستعجلا وتريد الإسراع في شحن بطارية هاتفك بسرعة أكبر فأنصحك بوضع الهاتف في وضع الطيران ، ثم ربط الشاحن بالهاتف ، وستشاهد أن الشحن سيكون سريع أقل من الوقت الذي يستغرقه عادة عند تعطيل وضع الطيران. 
---------------------------

2--يساعدك في حل مشكلة ضعف شبكة الجوال


إذا حاولت الإتصال ولكن وجدت نفسك في مكان لا توجد به تغطية أكبر ، فحاول أن تقوم بوضع هاتفك في وضع الطيران ، ثم تعطيله مرة أخرى ، فهذه الطريقة تقوم بإعادة تشغيل الإتصال بشبكة الجوال ما يسمح بجودة أكبرعند الإتصال .
---------------------------

3--استمرار ساعات عمل البطارية لوقت أكثر


إذا كنت مسافرا أو في مكان معين ليس به كهرباء ، ثم تخاف أن ينفد شحن البطارية بسرعة ، فأنصحك بتفعيل وضع الطيرات في هاتف ، سيقوم بتعطيل عدد أكبرمن  العمليات التي تتم  في هاتفك وتستهلك البطارية بشكل كبير .
------------------------------

4--تصفح الهاتف بدون إشهارات


في بعض التطبيقات والألعاب التي نقوم بتحميلها و فتحها في الهاتف تأتي بإشهارات مزعجة كثيرة ، وحتى تتفاداها قم بوضع الهاتف في وضع الطيران والعب ألعابك بدون هذه الإشهارات.

اكتشاف ثغرة خطيرة تستهدف حواسيب DEll و الأخيرة تؤكد ذلك

اكتشاف ثغرة خطيرة تستهدف حواسيب DEll و الأخيرة تؤكد ذلك
بعد المشكل الذي تعرضت له الشركة الصينية "لينوفو" على إثر اكتشاف البرمجية الخبيثة المدمجة افتراضيا في حواسيبها "Superfish" من دون علم المستخدمين يبدو أن شركة DEll بدورها تواجه مشكلا أخر، لكن حسب الشركة فإن طبيعة هذا المشكل هي مختلفة عن ما سبق.

و كان عدد من الخبراء الأمنيين قد أشاروا إلى أن عددا من طرازات الحواسيب الخاصة بشركة DEll مستهدفة بثغرة أمنية خطيرة تمكن الهاكرز ذوي النوايا السيئة من الولوج إلى بيانات و معطيات المستخدمين، و حسل الخبراء فإن الأمر يتعلق بحواسيب من طراز Inspiron 5000، XPS 15 و XPS 13.

و يتعلق الأمر بمشلكة على مستوى شهادة الأمان موقعة ذاتيا على حواسيب شركة DEll و هو ما يمكن من خداع المستخدم بكل سهولة من خلال مواقع خبيثة و غير آمنة و تنتحل صفات مواقع موجودة و هو ما قد يتسبب في اختراق المستخدم و الوصول إلى بياناته الخاصة و خصوصا تلك المهمة أو المتعلقة بالحسابات البنكية.

و في الوقت الذي انتشر فيه الخبر نفت DEll أن يكون الأمر مشابها لما وقع بداية السنة الحالية لشركة "لينوفو" حينما اتهمت بزرع برمجية خبيثة "Superfish" لجمع معلومات عن المستخدمين و أشارت أن طبيعة المشكل مختلفة كليا و أنها لا تجمع بيانات مستخميها من دون علمهم، كما قدمت اعتذارها عن الواقعة و كشفت عن الطريقة التي بالإمكان اتباعها من أجل إلغاء شهادة الأمان المعنية.