jeje

السبت، 6 فبراير 2016

تحميل برنامج قفل الشاشه بالبصمه للاندرويد Fingerprint Lock Screen

تطبيق قفل الشاشه بالبصمه من برامج الاندرويد المخصصة للهواتف التى تدعم خاصية اللمس، حيث يمكنك الان حمايه الهاتف المحمول الخاص بك عن طريق تعيين بصمه لليد بدلا من كلمه مرور او باترن ، برنامج Fingerprint Lock Screen سهل الاستخدام حيث تقوم بادخال عدد معين من الصفارة ثم قم بضغط اصبعك على زرار القفل وعمل مسح ضوئى لبصمه اصبعك لمدة حوالى 3 ثوانى وازالته عند سماع عدد الصفارات التى قمت بادخالها مسبقا وهو برنامج يمكنه عرض التاريخ والوقت وتم تحسين البرنامج وجودتة لسهولة الاستخدام واضافة العديد من اللغات الاخرى ، برنامج قفل الشاشة بالبصمة حاز على اعجاب المستخدمين من المتجر المتميز ويقوم المطورون بتحديثة باتمرار لينال اعجاب مستخدمية وهو مجانى ومتاح من سوق بلاى.


تطبيق قفل الشاشه بالبصمه

من خلال التجربة الشخصية للبرنامج ، التطيبق يقوم بفحص البصمة بصعوبة عند بعض المستخدمين  و لذلك عليك أذا قام بقراءة البصمة و قام التطبيق بحفظها ، ستجد صعوبة فى فتح الهاتف مرة أخرى مثل ما حدث معى فى بداية تجربة البرنامج ، التطبيق صعب جدا فى قراءة البصمات ، لذالك كن حذراً عند أستخدام هذا النوع من التطبيقات لانة يقوم بغلق الهاتف كليا  فو لن تستطيع فتحة الا بعد أدخال البصمة بشكل صحيح .

لكى يعمل التطبيق معك بشكل عادى قم بالضغط على البصمة لمدة ثلاث ثوانى تقريبا و اترك يدك ، ستجد تنوية على الشاشة تم تحديث البصمة ، لكن فى نفس الوقت لا ننصح بإستخدام مثل هذة التطبيقات .


معلومات عن برنامج Fingerprint Lock Screen للاندرويد :-
أصدار البرنامج :  Fingerprint Lock Screen 3.0
الحجم : 3.9 ميجا بايت
المطور : tot Mobile
بيئة العمل : اندرويد 2.3 فيما فوق 
 اخر تاريخ للتحديث :  سبتمبر 2015
الاصدار ،  مجانى

تحميل برنامج قفل الشاشه بالبصمه للاندرويد Fingerprint Lock Screen :-

جوجل بلاى

الجمعة، 5 فبراير 2016

تحميل برنامج جوم ميديا بلاير GOM Media Player

يعتبر برنامج GOM Media Player من افضل وأشهر برامج تشغيل الفيديوهات والصوتيات، البرنامج مجانى ويدعم العديد من أنظمة تشغيل الويندوز مثل ويندوز 8.1 ، 8،7 ، فيستا وغيرها، البرنامج من إنتاج الشركة الكورية Gretech Crop وله شهرة عالمية حيث يستخدمه الملايين حول العالم، يشغل البرنامج جميع صيغ الفيديوهات الأكثر شعبية مثل AVI، MP4، MKV، FLV، WMV، MOV بالاضافة الى الكثير من صيغ ملفات الصوت مثل mp3 ،m4a .

 يتميز البرنامج بامكانية التقاط صور من الفيديو أثناء عرضه  وحفظها على جهاز الكمبيوتر بصيغ مختلفة، يحتوى البرنامج على كودك داخلى مما يساعدك فى تشغيل الفيديوهات دون الحاجة الى برنامج إضافى، يستطيع البرنامج تشغيل الفيديوهات عالية الجودة بسهولة مع وضوح للصورة ونقاء للصوت دون التأثير على موارد المعالج.

GOM Media Player
يمكن للبرنامج استخراج الصوت من ملف الفيديو وحفظه على الكمبيوتر مع التحكم فى اختيار جودة الصوت، من الصفات المميزة للبرنامج التحكم فى الكثير من تأثيرات الفيديو مثل السطوع والتشبع والوضوح وغيرها، يمكنك ترتيب الفيديوهات والصوتيات التى تريد تشغيلها فى قائمة للبرنامج ليتم تشغيلها الواحدة تلو الاخرى، البرنامج سهل الاستخدام وله واجهة جميلة ومميزة. 

مميزات برنامج  GOM Media Player :-
تشغيل صيغ الفيديو المشهورة AVI, MP4, MKV, FLV واكثر
التحكم الكامل فى عرض الفيديوهات من حيث السطوع والوضوح ودرجة الصوت
التقاط سكرين شوت من الافلام والفيديوهات
يحتوى على الكوديك اللازم لتشغيل الفيديوهات والافلام
استخراج الصوت من ملفات الفيديو والاحتفاظ بة على الكمبيوتر

معلومات عن برنامج  GOM Media Player :-
اصدار البرنامج : GOM Media Player 2.2.77.5240
حجم البرنامج : 21.1 ميجا بايت 
الموقع الرسمى :  http://player.gomlab.com
يعمل على معالجات : 32-bit, 64-bit و يدعم جميع اصدارات الويندوز
ترخيص البرنامج : مجانى Freeware
تاريخ الاصدار : فبراير 2016

تحميل برنامج  VLC Media Player :-
يمكنكم تحميل البرنامج من خلال الرابط المباشر Download VLC Media Player

تحميل برامج كمبيوتر ، تنزيل برنامج GOM Media Player اخر اصدار مجانا

تحميل برنامج فتح الملفات المضغوطة WinRAR 5.31

يعتبر برنامج WinRAR أداة قوية لضغط الملفات وهو من أشهر البرامج استخداما فى مجاله ولا يخلو منه جهاز كمبيوتر، يتميز البرنامج بالسرعة العالية فى ضغط الملفات  مما يوفر مساحة كبيرة على القرص الصلب ويسهل عملية مشاركة الملفات عبر الايميل او مواقع التواصل الاجتماعى ، يستخدم البرنامج فى فك ضغط الملفات بعد تحميلها من على الانترنت، يدعم البرنامج جميع الصيغ الشعبية للملفات المضغوطة مثل RAR، ZIP، CAB، ISO، بمجرد تثبيت البرنامج يتعرف تلقائيا على الملفات المضغوطة الموجودة على الكمبيوتر.

WinRAR
يسمح برنامج وينرار بوضع كلمة مرور قوية على الملفات الهامة بالنسبة لك مما يمنع أى أحد من الوصول اليها، يمكن ضغط الملفات كبيرة الحجم وتقسيمها الى عدة أجزاء مما يسهل التعامل معها، للبرنامج شهرة عالمية حيث يستخدمه الملايين حول العالم واصبحت صيغة RAR الصيغة الاكثر انتشارا للملفات المرفوعة على الانترنت، البرنامج سهل الاستخدام ويعد من اسهل برامج فك ضغط الملفات فى العالم، يدعم البرنامج العديد من اللغات المختلفة منها اللغة العربية والانجليزية كما يدعم معظم أنظمة تشغيل الويندوز مثل ويندوز 7 , 8 ، XP وغيرها. 

واجهه البرنامج سهلة ومتميزة لسهولة التعامل مع الملفات المضغوطة وفك الضغط بسرعه عالية مع امكانية تحديد مكان اختيار الملفات المراد فك ضغطها او ضغط الملفات المطلوبة حيث تحتوى الواجهه على الادوات والايقونات التى تساعد على سرعه وسهولة اختيار الملفات المضغوطة.

WinRAR

معلومات برنامج WinRAR :-
اصدار البرنامج : WinRAR 5.31
حجم البرنامج : 1.72 ميجا بايت 
الموقع الرسمى :   http://www.win-rar.com
يعمل على معالجات : 32-bit, 64-bit و يدعم جميع اصدارات الويندوز
ترخيص البرنامج : مجانى Freeware
تاريخ الاصدار : فبراير 2016

تحميل برنامج WinRAR :-
يمكنكم تحميل البرنامج من خلال الرابط المباشر للكمبيوتر - Download WinRAR 32bit
يمكنكم تحميل البرنامج من خلال الرابط المباشر للكمبيوتر - Download WinRAR 64bit

تحميل برامج كمبيوتر ، تنزيل برنامج WinRAR اخر اصدار مجانا  ، تنزيل وين رار للكمبيوتر

تطبيق شرح مناسك العمرة Al Omra لهواتف الاندرويد

تطوق انفس المسلمين جميعا الى الذهاب الى بيت الله الحرام لاداء مناسك العمرة، يقدم لك برنامج العمرة كل ما تحتاجة فى هذة الرحلة الدينية الجميلة ويعتبر البرنامج تعليمى مجانى يزود المسلم معلوماته عن اداء مناسك العمرة وفضلها، يحتوي البرنامج على العديد من الأزرار التي تمثل كل خطوة في العمرة وعند الضغط على الزر يظهر لك كيفية اداء هذة الخطوة بشكل مبسط وسلس، يظهر لك الدعاء المناسب لكل مكان عند الضغط على الزر المكتوب عليه المكان من الصفا والمروة أو مكة وغيرها، برنامج AL Omra مجانى ويمكنك تحميله من سوق بلاى، البرنامج متوافق مع جميع الاجهزة التى تعمل بنظام الاندرويد.


AL Omra

لماذا يجب عليك تثبيت برنامج العمرة ، التطبيق عبارة عن شرح بسيط يساعدك على معرفة خطوات إجراء العمرة بشكل مبسط و من خلال الايقونات داخل البرنامج تستيطع الوصول الى شرح كل بند من البنود الاساسية للعمرة ، لذالك ننصح بتجربة البرنامج .

الأصدار الجديد من البرنامج تم تحديث الصور و و بعض البيانات داخل التطبيق و تم رفعها فى متجر جوجل بلاى لتتمكن من الوصول الى التحديثات الجديدة .


معلومات عن أصدار برنامج Al Omra للاندرويد و التابلت :-
تاريخ الاصدار : أغسطس 2014
مطور البرنامج : Control Call
أصدار البرنامج : Al Omra 5.0
حجم البرنامج : 4.7 ميجا بايت
أصدار الاندرويد : 3.0 فيما أعلى 
سعر البرنامج : مجانى 

تحميل برنامج العمرة للاندرويد و الموبايل مجانا :-
برامج اندرويد مجانية ، برنامج Al Omra للاندرويد ، تطبيق مناسك العمرة سامسونج جالكسى ، Al Omra للجوالات

الخميس، 4 فبراير 2016

تعلم معنا أسرار طرق الربح من الانترنت


 الكثير منا يبحث عن دخل جيد من خلال الانترنت والكثير أيضاً يجهل أن الشبكة العنكبوتية منجم ذهب لا ينضب ما فيه, وكثيرة هي المواقع التي تتكلم عن طرق الربح من الانترنت, لقد سمعنا عن عدة تجارب كانت ناجحة وموثقة بإثباتات الدفع... طبعاً نحن هنا لا ولن نتكلم عن مصداقية الشركات وخلاف ذلك, بل الهدف من هذا المقال هو توجيه الإخوان لأسهل طرق الربح من خلال المواقع الداعمة للتجارب الناجحة والسريعة في تحقيق أفضل المكاسب من الشبكة العنكبوتية (الانترنت), ولأن البحث عن الدخل السريع صار الأكثر بحثاً نظراً لضرورات الحياة ولأننا في عصر السرعة, قررنا أن نتكلم عن موقع فيه كل شي حلو من خلال ما يطرحه ويقدمه لنا.


بداية فكر ملياً ما الأمر الذي يدعوك للبحث سواءاً عن دخل إضافي أو حتى عن دخل رسمي لعدم توفر الوظائف أو لعدم جاهزيتك للعمل بساعات طويلة براتب شهري يكاد لا يكفي حاجتك وحاجة أسرتك, هل الانترنت هو المكان الأنسب للبحث عن لقمة العيش أو لتحسين دخلك !!
ستتفاجئ أن الانترنت ليس لديه راتب شهري ثابت بل هو في ازدياد بقدر ما تصرفه من وقت وتبذله من جهد على عكس ما تقوم به في وظيفتك الراتب ثابت مهما بذلت سوى علاوات تكون بسيطة, نحن لا ندعوا إلى ترك الوظائف كلا, بل نحن ندعوا العاطلين عن العمل ولمن أرادوا تحسين الدخل وزيادة دخلهم الشهري إلى مطالعة هذا المقال والإستفادة من توجيهاته.


تعلم معنا أسرار طرق الربح من الانترنت الصورة الواضحة للموقع أنه يسعى لتقديم تجارب موثقة ومضمونة من خلال أطروحات أعضائه, ويهدف القسم إلى توفير مساحة لتجارب الأعضاء من خلال المشاركة عبر التعليقات لتقديم فكرة أفضل عن كافة التجارب ذات الباع الطويل في هذا المجال ومن خلال زيارتك لهذا الرابط طرق الربح من الانترنت ستتوفر لديك كافة المواضيع المتعلقة بهذه التجارب والتي تمكنك من تعلم أسرار طرق الربح من الانترنت, كما أننا ندعو كل من لديه خبرة أن يقوم بتقديم مشاركته عبر التعليقات المتاحة لتوفير جو مناسب وملائم لكافة الباحثين عن فرص حقيقة لتحقيق الدخل من خلال الانترنت بشكل أسهل وأسرع... والله ولي التوفيق.

تحميل برنامج مشغل الميديا Download VLC Media Player

هل واجهت مشكله فى تشغيل اى ملف صوتى او فيديو على جهاز الكمبيوتر ،  بسبب وجود صيغ لا يدعمها البرامج المشغلة للفيديو برنامج VLC Media Player هو الحل الفعلى لتتمكن من تشغيل اى ملف فيديو او صوت على الحاسوب ، فيتميز البرنامج بدعم العديد من صيغ الفيديو و الذى يجعل البرنامج واحد من أٌقوى برامج مشغلات الملتميديا ، حيث يمكنك من خلال البرنامج تشغيل الفيديوهات عالية الجودة و 3D الفيديوهات ثلاثية الابعاد و مشاهدة القنوات التلفزيونية مباشرا و هو من البرامج التى تغنيك عن اى مشغل فيديو او صوت .

 VLC Media Player

برنامج VLC Media Player هو مجانى و يدعم امكانية تقطيع الفيديو و تشغيل اكثر من ملف صوتى او فيديو على التوالى و نقاء فى مخرج الصوت ، كما يمكنك زيادة مخرج الصوت الى 4 اضعاف الصوت الحالى للملف الذى تقوم بتشغيلة ، و يحتوى البرنامج على واجهة أستخدام سهلة و مميزة فيمكنك من خلالها التحكم فى الملفات الصوتية و الفيديو من خلال لوحة المفاتيح او الماوس بشكل مباشر ، و امكانية تسريع عرض الفيديوهات المعروضه من خلال البرنامج .

ويدعم البرنامج العديد من صيغ الملفات الصوتية و الفيديو مثل DivX, mp3, Ogg, OGM, MOV, wma, wmv DivX, mp3, Ogg, OGM, MOV, wma, wmv , Avi ,mp4 و العديد من الصيغ الاخرى ، كما يدعم البرنامج العديد من اللغات و قد تكون اغلبها فهو يدعم اللغة العربية بشكل كامل ، و لن تجد اى مشاكل تذكر فى اعدادات و تشغيل البرنامج فهو سهل الاستخدام .

مميزات برنامج  VLC Media Player :-
تشغيل الفيديوهات عالية الجودة وثلاثية الألعاد
امكانية تقطيع الفيديو وتشغيل اكثر من ملف صوتى على التوالى
واجهه متميزة وسهل الاستخدام ومجانى
تشغيل صيغ الفيديو والصوت المشهورة بجودة عالية
تشغيل ملفات الفلاش والالعاب على الانترنت

معلومات عن برنامج  VLC Media Player :-
اصدار البرنامج : VLC media player 2.2.1
حجم البرنامج :27.5 ميجا بايت 
الموقع الرسمى : http://www.videolan.org/vlc/
يعمل على معالجات : 32-bit, 64-bit و يدعم جميع اصدارات الويندوز
ترخيص البرنامج : مجانى Freeware
تاريخ الاصدار : ابريل 2015

تحميل برنامج  VLC Media Player :-
يمكنكم تحميل البرنامج من خلال الرابط المباشر Download VLC Media Player - 32bit
يمكنكم تحميل البرنامج من خلال الرابط المباشر Download VLC Media Player - 64bit

تحميل برامج كمبيوتر ، تنزيل برنامج  VLC Media Player اخر اصدار مجانا

تحميل متصفح بايدو Baidu Spark Browser 43

 بيدو سبارك من متصفحات الانترنت التى تتمتع بسرعة كبيرة فى تحميل الصفحات و الانتقال بين المواقع المختلفة ، حيث يهدف المتصفح إلى تحسين تجربة تصفح مواقع الانترنت المختلفة عن طريق أستخدام مجموعة من الأدوات الجديدة و المميزة فضلا عن ذلك ان المتصفح حتى الان يستخدم أصدارات فى الواجهة كلاسيكية و سهلة فى الاستخدام ، متصفح بيدو سبارك يعتمد فى تصميمة على قالب او ستايل المتصفحات الشهيرة ذات الشعبية الكبيره مثل إنترنت إكسبلورر، وموزيلا فايرفوكس، أوبرا وجوجل كروم  ، و فى نفس الوقت البرنامج يضيف التحديثات الجديدة و تطويرة من اجل اضافة مميزات متقدمة و تحسين تجربة استخدام البرنامج .
Baidu Browser 2016

و من مميزات  متصفح سبارك هى القدرة على أخذ لقطات لجزء من الصفحة المعروضة أو التقاط صفحة ويب بأكملها، حتى لو كان لا تناسب جميع على الشاشة ، و  امكانية تنزيل وعرض مقاطع الفيديو من مختلف المواقع وحفظها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، كما يوفر مجموعة من الاعدادات التى تساعد المستخدم على الحفاظ على الخصوصية و امان المعلومات أثناء تصفح مواقع الانترنت و امكانية فتح واستخدام نافذة التصفح المتخفي بمجرد أن يتم إغلاق هذا الإطار، يتم تلقائيا وبشكل دائم تجاهل كافة المعلومات تصفح المرتبطة به.

معلومات برنامج  Baidu Spark Browser :-
اصدار البرنامج : Baidu Spark Browser 43.22.1000.452
حجم البرنامج : 46.15 ميجا بايت 
الموقع الرسمى :   http://www.baidu.com/
يعمل على معالجات : 32-bit, 64-bit و يدعم جميع اصدارات الويندوز
ترخيص البرنامج : مجانى Freeware
تاريخ الاصدار : يناير 2016

تحميل برنامج Baidu Spark Browser :-
يمكنكم تحميل البرنامج من خلال الرابط المباشر للكمبيوتر - Download Baidu Spark Browser


تحميل برامج كمبيوتر ، تنزيل برنامج Baidu Spark Browser اخر اصدار مجانا  ، تنزيل متصفح بايدو سبارك

تحميل برنامج محول صيغ الفيديو Any Video Converter 5.9

برنامج Any Video Converter واحد من اشهر برامج تحويل صيغ الفيديو لاى صيغة تريدها ، حيث يمكن للبرنامج تحويل صيغ الفيديو بإى امتداد الى الصيغ التالية  DivX, XviD, MOV و MPEG, VOB, DVD, WMV, AVI ، فإذا كنت ترغب فى تحويل الصيغ للعمل على الهواتف المحمولة فينبغى عليك تحويلها الى صيغ مشهرة مثل MP4 أو AVI و هى الاشهر التى يدعمها هواتف الاندرويد او التابلت بصفة خاصة ، البرنامج Any Video Converter مجانى و تستيطيع من خلالة تحويل الفيديو بجودة عالية و الحصول على الوقت الكامل للفيديو بعكس البرامج الاخرى التى تمكنك من 5 دقائق من الفيديو او التحويل بشكل غير كامل .

أذا كنت تملك ملف فيديو بإمتداد غير معروف و تريد تشغيلة على اى مشغل فيديو مثل كيو كيو بلاير او VLC  ، او اى مشغل ، فقد تجد صعوبة بسبب صيغة الفيديو التى لا يدعمها البرامج المشغلة ، و لذلك يستخدم البرنامج الكثير من المستخدمين نظرا لقدرتة على تحويل اى فيديو الى امتدادات مشهورة ، متداولة فى الاستخدام و يدعمها برامج مشغلات الفيديو و لسهولة استخدام البرنامج الذى يحتوى على واجهة أستخدام بسيطة و سهلة ، و تحتوى على جميع الادوات الممكنة و التى تسهل من خيارات تحويل الفيديو .
Any Video Converter
ان برنامج Any Video Converter قادر على تحويل اى فيديو الى اى صيغة تريدها فى وقت سريع و قياسى ، حسب حجم الفيديو المتاح و لا يشترط عدد دقائق معينة لتحويل الفيديو .


معلومات عن برنامج  Any Video Converter  :-
اصدار البرنامج :  Any Video Converter 5.9.1
حجم البرنامج : 39.3 ميجا بايت 
الموقع الرسمى : http://www.any-video-converter.com 
يعمل على معالجات : 32-bit, 64-bit و يدعم جميع اصدارات الويندوز
ترخيص البرنامج : مجانى Freeware
تاريخ الاصدار  : فبراير 2016

تحميل برنامج  Any Video Converter  :-

يمكنكم تحميل البرنامج من خلال الرابط المباشر - Download Any Video Converter


تحميل برامج كمبيوتر ، تنزيل برنامج Download Any Video Converter  اخر اصدار مجانا

الأربعاء، 3 فبراير 2016

اضافة تبويبات متعددة فى العمود الجانبى على بلوجر Tabbed sidebar

بسم الله الرحمن الرحيم

والصلاة والسلام على أشرف المرسلين

سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين

blogger widgets
فى الفترة الأخيرة كثرت الأسئلة حول إضافة عدة تبويبات فى العمود الجانبى أو السيدبار لقوالب مدونات بلوجر ، هذه الإضافة المميزة التى تعمل على تنظيم أدوات قالب المدونة ومنع إزدحامها فى السيدبار ، وتعتمد فكرة هذه الإضافة على إظهار أداة وإخفاء باقى الأدوات الموجودة فى العمود الجانبى بإستخدام تقنية جى كيورى jQuery - بمعنى عند الضغط على تبويب معين يتم ظهور الأداة المرتبط بها مع إخفاء باقى الأدوات المرتبطة بالتبويبات الأخرى.
تابع:

كيفية إظهار أو إخفاء أجزاء من المحتوى على بلوجر

تقسيم الموضوع الواحد فى بلوجر لعدة صفحات أو تبويبات

وبمتابعة الشرح التالى يمكنك تركيب أحد الإضافات الخاصة بالتبويبات ( تبويبات ثلاثية ، رباعية ، خماسية) وذلك حسب إحتياجك.
مزيد من المعلومات »

لعبة كلمة السر

لعبة كلمة السر

لعبة كلمة السر: ببساطة لعبة السنة كل من لعبها أحبها وادمنها!.. قمة التسلية والفائدة. افضل الالعاب العربية

لعبة قضينا معها احلى الاوقات في الصحف والمجلات الان متوفرة مجانا وبجودة عالية على جهازك.
اللعبة المشهورة للصغار والكبار, تعرف ايضا ب "لعبة الكلمة المفقودة" أو "لعبه الكلمة الضائعة" "لعبه البحث عن الكلمات"


العاب ذكاء جديدة شيقة مجانية


*** ميروك لكلمة السر اكثر من 5 مليون تحميل وهذا الاعجاب الهائل... 3 مليون شكراً *** 

**** اذا وصلت هذه الصفحة ولم تتثبت اللعبة بعد فلا تضيع الوقت واضغط على تثبيت, ولن تندم ابداً. ماذا تنتظر؟! :)

عدد التحميلات : 5,000,000 - 10,000,00 على متجر قوقل بلاي .

وبتقييم: 4.5 من 5 



لتحميل اللعبة من متجر قوقل بلاي



https://play.google.com/store/apps/details?id=zozo.android.lostword


لعبة كلمه السر الان متوفرة ايضا على الايفون. الرابط

https://itunes.apple.com/app/id827468856?mt=8



وصف اللعبة


عليك العثور على الكلمات المبعثرة في الجدول وشطبها. في النهاية تتبقى مجموعة احرف ورمز عليك معرفة وفك كلمه السر. في هذه اللعبة هدفنا الى استعمال اللعبة بحالة استرخاء فلا يوجد توقيت او نقاط. فاستمتع بوقتك مع عشرات المراحل. المراحل بنيت بعناية ليغطي كل لغز موضوع معين لزيادة التشويق. وفي قسم من المراحل على اللاعب اكتشاف الكلمات بنفسه. تتميز اللعبة بالتنوع والاثراء الثقافي في شتى المجالات. فيها خفة وافادة وتسلية. اللعبة بنيت بعيدا عن الضغط والتوقيت والسرعة, ويمكن لعبها في اي وقت باسترخاء, ويمكنك التوقف ومعاودة اللعب في اي لحظة من اللعبة.




احب اشاركم اجمل التعليقات عن اللعبة-----------------------------------------

افضل ألعاب العربية لعبة تجنن بسم الله اللعبه روعه انا ختمتها وبعدين مسحتها وبعدها حملتها روعه مرة

*****************************

ممتاز انا دكتور بالجامعه تخصص تربيه خاصه ولاحظت انها تقوي التركيز لدى المتلقي

*****************************

انا و زمايلى فى الشغل عندنا ادمان ليها و بنتعارك مع بعض علشان نلعبها على مويايلى

*****************************

روعه كنت العب زمان في الجريد كنت مره احبها ذحين ألعبها في اي وقت, افضل إالعاب الكلمات و صور

*****************************




حلول الغاز لعبة كلمة السر

في حال نفذت منك وسائل المساعدة بامكانك الاستعانة بهذه الصفحات لتجد اجابة اللغز والانتقال للمرحلة التالية من اللعبة



1. نادى اوروبى من 10 حروف

2. من الحيوانات مكون من 8 حروف

3. طير مكون من 10 حروف

4. نوع روايات مكون من 7 حروف

5. ريح قوية من 7 حروف

6. علم الاساطير مكون من 9 حروف

7. حل كلمة السر هي ماركة سيارات مكونة من 6 حروف

8. ماركة سيارات مكونة من 9 حروف



كانت هذه قائمة بحلول لعبة كلمة السر بإمكانكم الضغط على كل سؤال للانتقال الى حل السؤال .. ولمزيد من الإجابات والحلول تابعونا على موقع الويب العربي لإجابات وحلول لعبة كلمة السر .

الثلاثاء، 2 فبراير 2016

تحميل برنامج مشغل الصوت والفيديو SMPlayer 16.1

يعتبر برنامج SMPlayer من افضل برامج تشغيل الوسائط المتعددة حيث يشغل جميع صيغ الصوت و الفيديو، أهم ما يميز البرنامج هو ذكر الإعدادات لكل الملفات التي تم تشغلها فاذا كنت تشاهد فيديو وأغلقت الكمبيوتر لأى سبب دون تكملة الفيديو فعند فتح الفيديو مرة اخرى يُستأنَف عند نفس النقطة التي تركتها وبنفس الإعدادات من صوت و ترجمة وغيرها، يعمل البرنامج دون الحاجة الى كودك حيث يحتوى على كودك داخلى.

SMPLAYER


ينافس برنامج إس إم بلاير العدير من البرامج المشهورة وقد حازعلى العديد من الجوائز العالمية، واجهة البرنامج بسيطة ومرتبة، يحتوى البرنامج على العديد من المظاهر والقوالب الآيقونية والتى تمكنك من تغيير مظهر المشغِّل، يمكنك مشاهدة الفيديوهات بجودة عالية من على مواقع الانترنت وخاصة موقع اليوتيوب و يحتوى البرنامج على أداة متخصصة فى البحث عن مقاطع يوتيوب، يحتوى البرنامج على الكثير من الخصائص المتقدمة مثل التحكم فى سرعة التشغيل و الترجمة وضبط الصوت مع الصورة ومرشحات للفيديو والصوت وغيرها وواجهه البرنامج تتميز بسهولة التشغيل وسهولة التعامل معها من خلال الادوات المتعددة بالواجهه مع امكانية فتح ملفات الصوت والفيديو من قائمة open وتشغيل كافة ملفات الصوت والفيديو.

SMPLAYER 2016


 يتميز برنامج إس ام بلاير بسهولة البحث عن الترجمة وتحميلها وتركيبها على الفيديو، البرنامج مجانى ومفوح المصدر ويخضع لرخصة جي بي أل GPL، يمكنك التحكم فى درجة سطوع الالوان والتباين وخط الترجمة، يدعم البرنامج أكثر من 30 لغة منها الألمانية و الإيطالية و العربية و الصينية و اليابانية، يعمل البرنامج على العديد من أنظمة تشغيل الكمبيوتر مثل الويندوز والماك.

مميزات برنامج SMPlayer :-
سهولة البحث عن الترجمة وتحميلها من الانترنت
تركيب ملفات الترجمة على الفيديوهات والافلام
التحكم فى درجات السطوع وتباين الالوان وخطوط الترجمة
دعم العديد من اللغات منها العربية والانجليزية وغيرها.
 مشاهدة مقاطع الفيديو من موقع اليوتيوب بجودة عالية

معلومات عن برنامج SMPlayer :-
اصدار البرنامج :  SMPlayer 16.1.0
حجم البرنامج : 23.5 ميجا بايت 
الموقع الرسمى : http://smplayer.sourceforge.net
يعمل على معالجات : 32-bit, 64-bit و يدعم جميع اصدارات الويندوز
ترخيص البرنامج : مجانى Freeware
تاريخ الاصدار :  يناير 2016

تحميل برنامج SMPlayer :-
يمكنكم تحميل البرنامج من خلال الرابط المباشر  Download SMPlayer - 32bit
يمكنكم تحميل البرنامج من خلال الرابط المباشر  Download SMPlayer - 64bit

تحميل برامج كمبيوتر ، تنزيل برنامج SMPlayer اخر اصدار مجانا

تحميل برنامج بيدو للحماية Baidu Antivirus 2015

بايدو انتى فايروس هو برنامج لمكافحة الفيروسات و توفير بيئة امنة لعمل نظام التشغيل الويندوز ، و هو عبارة عن محرك بحث خفيفة جدا يقوم بفحص جميع محتويات الكمبيوتر و الوسائط التى يتم توصيلها عليىه مثل كارت الميمورى و الفلاشات لكن يحمي نظامك من مختلف البرامج الضارة مثل الفيروسات، ادواري، والتجسس، وأحصنة طروادة،  كما ان البرنامج يحتوى  على العديد من الخيارات لتجنب حذف الملفات المصابة بالفيروسات و تجنب فقدان محتويات النظام ، البرنامج اداة قوية فى البحث ايضا عن البرمجيات الخبيثة و الضارة و التمكن من مسح هذة العناصر بكل سهولة و عزلها عن باقى الملفات الغير مصابة باى من الفيروسات .
Baidu Antivirus 2015

اذا كانت تستخدم الانترنت بكثرة يجب عليك فى هذة الحالة توفير برنامج للحماية من الفيروسات و منع اى فيروسات للتسلل الى جهاز الكمبيوتر  أو اختراق الخصوصية ، فبرنامج فيدو انتى فايرس يساعدك بقدر الامكان على الحفاظ على سرية بياناتك و التحكم الكامل فى ادارة البرنامج من خلال واجهة الاستخدام المميزة و القوية ، و توفير الحماية الكاملة ضد جميع التهديدات التى تأتى من الانترنت ،كما يعمل بيدو في الخلفية على جهاز الكمبيوتر الخاص بك و يوفر البرنامج التحديثات التلقائية لقاعدة البيانات الخاصة بة لاكتشاف و تطوير نظم منع الاختراق أو انتشار الفيروسات .


و يوفر البرنامج سحابة الأمن حيث يحدد بسرعة الفيروسات الغير معروفة و أكتشاف احدث الفيروسات المنتشرة على الانترنت او بين الحاسوب ، كما يدعم البرنامج اللغة الانجليزية و امكانة تحديث و تطوير و تنزيل اصدارات جديدة من البرنامج بشكل مجانى و متوافق مع ويندوز 10 الجديد مع وجود امكانية حظر الاعلانات المنبثة و المزعجة و إصلاح أخطاء النظام  .

الجديد فى اصدار Baidu Antivirus 2015 :-
إكتشاف احدث الفيروسات المنتشرة على مواقع الانترنت
امكانية حظر الاعلانات والنوافذ المنبثقة المزعجةواجهه مستخدم بسيطة وسهلة التعامل معها
رصد جميع انواع الفيروسات والحفاظ على سرية البيانات الشخصية والمصرفية.

معلومات عن برنامج Baidu Antivirus 2015 :-
اصدار البرنامج : Baidu Antivirus 2015 5.8.0.150821
حجم البرنامج : 27.2 ميجا بايت 
الموقع الرسمى :  http://sd.baidu.com/en/
يعمل على معالجات : 32-bit, 64-bit و يدعم جميع اصدارات الويندوز
ترخيص البرنامج : مجانى Freeware
تاريخ الاصدار : يونيو 2015

تحميل برنامج Baidu Antivirus 2015 :-
يمكنكم تحميل البرنامج من خلال الرابط المباشر Download Baidu Antivirus 2015

تحميل برامج كمبيوتر ، تنزيل برنامج Download Baidu Antivirus 2015 اخر اصدار مجانا

الاثنين، 1 فبراير 2016

تحميل متصفح الانترنت السريع Download Opera 35

 متصفح الانترنت القوى Opera يسمح بتصفح مواقع الانترنت المتعددة بأمان وسرعه عالية مع الحفاظ على الخصوصية عن طريق حفظ وتشفير كلمات المرور للمواقع الالكترونية ومواقع التواصل الاجتماعى فيس بوك وتويتر بإستخدام التقنيات الحديثة CSS3 , HTML5 ويسمح المتصفح بعرض وتشغيل مقاطع الفيديو عالية الدقة من المواقع الالكترونية واليوتيوب ، يتميز متصفح اوبرا بواجهه بسيطة ومتميزة وعدم استهلاكة لموارد المعالج والنظام ويدعم تصفح العديد من الصفحات فى نافذة واحدة وهو منافس قوى لمتصفحات الانترنت المختلفة انترنت اكسبلورر وفايرفوكس وسفارى وجوجل كروم وغيرها من المتصفحات الانترنت ونال على اعجاب مستخدمية حول العالم لسهولة وسرعه تصفح الانترنت والابحار بة بدرجة عالية من الامان والخصوصية حيث يمنع المتصفح فتح الصفحات والمواقع المصابة بالفيروسات والبرامج الخبيثة والضارة التى تحتوى على احصنة طروادة التى تسبب بطء عمل الجهاز ، يمكنك عمل قائمة بالمواقع المفضلة التى تدخل عليها بإستمرار للوصول السريع اليها وامكانية حذف سجل تصفح المواقع لمنع تتبع المتطفلين لتصفحك على الانترنت وتستطيع الان فتح ملفات البى دى إف بسهولة عن طريف استخدام خاصية قارئ PDF الجديدة من اوبرا .

Opera Browser

معلومات عن برنامج  Opera Browser :-
التصفح السريع والامن للمواقع الإلكترونية
الحفاظ على خصوصية البيانات الشخصية والبيانات المالية
استخدام تقنيات حديثة CSS3 , HTML5 لسهولة تصفح الانترنت
عرض وتشغيل مقاطع الفيديو عالية الدقة
عمل قائمة للمواقع الإلكترونية الهامة والمفضلة لسرعه الوصول اليها

مميزات برنامج  Opera Browser :-
اصدار البرنامج : Opera 35.0.2066.37
حجم البرنامج : 34.4 ميجا بايت 
الموقع الرسمى :  http://www.opera.com
يعمل على معالجات : 32-bit, 64-bit و يدعم جميع اصدارات الويندوز
ترخيص البرنامج : مجانى Freeware
تاريخ الاصدار : ديسمبر 2015

تحميل برنامج Opera Browser :-
يمكنكم تحميل البرنامج من خلال الرابط المباشر للكمبيوتر - Download Opera 34 Browser
يمكنكم تحميل البرنامج من خلال الرابط المباشر للاندرويد - Download Opera Browser


تحميل برامج كمبيوتر ، تنزيل برنامج Opera 34 Browser اخر اصدار مجانا  ، تنزيل متصفح اوبرا

تحميل برنامج ريال بلاير RealPlayer 18.1.2

يعتبر برنامج RealPlayer من أقدم وأفضل برامج الملتيميديا والمعروف عالميا وقد حاز على العديد من الجوائز فى مجاله، ريال بلاير هو برنامج مصمم لتشغيل الفيديوهات سواء كانت على الكمبيوتر او اقراص CD وDVD بجودة عالية، يحتوى البرنامج على خيار لتحميل الفيديوهات من موقع التواصل الاجتماعى الفيسبوك، يدعم البرنامج جميع صيغ الفيديوهات مثل  MP4، 3GP، AVI كما يعمل البرنامج على تشغيل ملفات الفلاش SWF، يعرض البرنامج الصوت والصورة بجودة عالية، البرنامج مجانى ويدعم العديد من اصدارات الويندوز مثل ويندوز فيستا و 7 وXP.

realplayer

 يساعدك البرنامج فى مشاركة الفيديوهات على مواقع التواصل الاجتماعى المختلفة، يمكنك تشغيل محطات الراديو العالمية والعربية مجانا من خلال الانترنت، يعرض البرنامج الفيديوهات ثلاثية الابعاد بجودة عالية، يوجد بالبرنامج مدمج تصفح داخلى يمكنك من خلاله تصفح مواقع الفيديوهات العالمية، يمكنك ترتيب الفيديوهات والصوتيات التى تحب الاستماع اليها فى قائمة تسلسل فيتم تشغيل القائمة الواحدة تلو الاخرى، يتيح لك البرنامج تسجيل الصوتيات وحرقها على اسطوانات CD، واجهة البرنامج لها تصميم أنيق وجميل وتسهل استخدم البرنامج ، يدعم البرنامج العديد من اللغات العالمية ومنها اللغة الانجليزية والعربية والألمانية والايطالية واليابانية.     


مميزات برنامج RealPlayer :-
تشغيل صيغ الفيديو والصوت المشهورة بجودة عالية
تشغيل ملفات الفلاش والالعاب على الانترنت
عرض معلومات عن الملف الصوتى او الفيديو 
دعم العديد من اللغات منها الانجلزية والعربية والالمانية
عرض الفيديوهات ثلاثية الابعاد وتشغيل المحطات الراديو
معلومات عن برنامج RealPlayer :-
اصدار البرنامج : RealPlayer 18.1.2.175
حجم البرنامج :60.1 ميجا بايت 
الموقع الرسمى : http://www.real.com
يعمل على معالجات : 32-bit, 64-bit و يدعم جميع اصدارات الويندوز
ترخيص البرنامج : مجانى Freeware
تاريخ الاصدار : نوفمبر 2015

تحميل برنامج RealPlayer :-
يمكنكم تحميل البرنامج من خلال الرابط المباشر Download RealPlayer

تحميل برامج كمبيوتر ، تنزيل برنامج Download RealPlayer اخر اصدار مجانا

تحميل برنامج افاست انتى فايرس للحماية Avast! Free Antivirus

يعتبر برنامج Avast Antivirus من افضل برامج مكافحة الفيروسات وحماية الكمبيوتر، للبرنامج شهرة عالمية حيث يثق به اكثر من 230 مليون مستخدم في جميع أنحاء العالم فهو البرنامج الأفضل لمن يريد الحماية من الفيروسات والبرمجيات الخبيثة، يساعدك البرنامج فى حماية شبكة الانترنت الخاصة بك حيث  يمنع القراصنة من اختراق شبكتك والوصول إلى بياناتك الشخصية أو كاميرتك على الشبكة أو استخدام الإنترنت الخاص بك مجاناً.
Avast! Free Antivirus
 يقوم البرنامج بحماية كلمات المرور لجميع حساباتك فلا يستطيع أحد كسرها او رؤيتها، يقوم البرنامج بعمل فحص شامل لجميع أجزاء الكمبيوتر لكشف الفيروسات والبرمجيات الخبيثة والقضاء عليها، يعتمد البرنامج على قاعدة بيانات ضخمة تساعده فى إكتشاف كل ما هو جديد فى عالم التهديدات والفيروسات، يحمى البرنامج جهاز الكمبيوتر من برامج التجسس والهاكرز أثناء تصفح الانترنت، نظرا لأهمية البرنامج فقد حاز على العديد من الجوائز العالمية ويعمل على كلا من أجهزة الكمبيوتر والهواتف الذكية كما يستخدمه الأشخاص والشركات، يمتلك برنامج أفاست جدار نارى قوى يصعب على الفيروسات اختراقه.

لماذا يمكنك استخدام برنامج افاست انتى فايرس ؟ لانة يوفر البرنامج اكثر من طريقة فى فحص الكمبيوتر منها فحص الملفات والمجلدات التى تحددها فقط او فحص جهاز الكمبيوتر كله لمعرفة الفيروسات والبرامج الضارة الخفية او الفحص السريع حيث يقوم البرنامج بفحص جهاز الكمبيوتر فى وقت وجيز، يعتبر برنامج أفاست الحل السريع والفعال للتخلص من الإعلانات المزعجة الناتجة من وجود برنامج خبيث، يدعم البرنامج العديد من أنظمة التشغيل مثل الويندوز والماك والاندرويد وغيرها، البرنامج مجانى ويمكنك تحديثه بشكل دورى عبر الاتصال بالانترنت، واجهة البرنامج لها تصميم عصرى وبسيط تساعد المستخدم على سهولة التعامل مع البرنامج. 

الجديد فى اصدار Avast! Free Antivirus 2016 :-
إدارة كلمات المرور للمواقع الالكترونية وتوليد كلمات مرور قوية 
تخزين كلمات المرور الخاصة بك بشكل أمن
تنفيذ جميع المعاملات المالية مع البنوك بأمان دون الخوف من سرقة البيانات الشخصية
تحسين واجهه المستخدم لسهولة التعامل معها

معلومات عن برنامج Avast! Free Antivirus :-
اصدار البرنامج : Avast! Free Antivirus  2016 11.1.2251
حجم البرنامج : 153 ميجا بايت 
الموقع الرسمى :  http://www.avast.com
يعمل على معالجات : 32-bit, 64-bit و يدعم جميع اصدارات الويندوز
ترخيص البرنامج : مجانى Freeware
تاريخ الاصدار : يناير 2016

تحميل برنامج Avast! Free Antivirus :-
يمكنكم تحميل البرنامج من خلال الرابط المباشر Download Avast! Free Antivirus

تحميل برامج كمبيوتر ، تنزيل برنامج Download Avast! Free Antivirus اخر اصدار مجانا

الأحد، 31 يناير 2016

تحميل برنامج ايمو للمكالمات الصوتية و الفيديو IMO For Android

تطبيق imo هو من افضل تطبيقات الهواتف الذكية لإجراء المكالمات الصوتية و الفيديو عبر الانترنت ا و استخدام البيانات ، التطبيق يمكنك من التواصل مع اصدقائك و عائلتك فى اى وقت و فى اى مكان مجانا ، بمجرد ادخال رقم الشخص الذى تريد الاتصال بة يساعدك البرنامج على التواصل معه فى اى وقت بشرط هو ان الطرفين يمتلكون حساباً على التطبيق و بالاضافة الى ذلك يمكنك التواصل من خلال ارسال و استقبال الرسائل النصية و ارسال الملصات و الصور داخل صندوق الدردشة  .

IMO

بعد تحميل التطبيق من سوق بلاى و تثبيته على الهاتف ، يجب عليك تأكيد الاشتراك من خلال رقم الهاتف الخاص بك ، و سوف تظهر جهات الاتصال و الاصدقاء المثبتين لهذا التطبيق و يمكنك التواصل معهم بكل سهولة ، كما يمكنك دعوة العديد من الاصدقاء و إنشاء مجموعة مخثثة للدردشة و التواصل بينكم على غرار برنامج واتس اب ، كما تستطيع تسجيل ملاحظات بالفيديو و ارسالها لمجموعة من الاصدقاء فى وقت واحد من خلال البرنامج .
IMO Video call

من ابرز عيوب البرنامج انة لا يدعم سماعات البلوتوث بعكس الكثير من البرامج الاخرى ,و لا يقوم بإرسال الرسائل الصوتية مثل برنامج الواتس اب ، لكنة فى نفس الوقت هو الافضل من حيث جودة المكالمات الصوتية و نقاء الصوت و كذالك متوافق مع اغلب الهواتف المحمولة التى تعمل بنظام الاندرويد و البلاك بيرى و الايفون .

معلومات عن برنامج  IMO 2016 :-
إصدار البرنامج :  IMO Video Call
حجم البرنامج : 5.1 ميجا بايت 
الموقع الرسمى :  https://imo.im/
يعمل على نظام : اندرويد 4.0 والأحدث
ترخيص البرنامج : مجانى Freeware
تاريخ الاصدار : يناير 2016

تحميل برنامج IMO 2016 :-

يمكنكم تحميل البرنامج من خلال الرابط المباشر للاندرويد - Download  IMO

يمكنكم تحميل البرنامج من خلال الرابط المباشر للايفون - Download  IMO

يمكنكم تحميل البرنامج بصيغة APK على الكمبيوتر - Download  IMO Video Call

تطبيقات اندرويد ، تنزيل برنامج IMO اخر اصدار مجانا  ، تحميل برنامج ايمو للدردشة والمكالمات

تحميل تطبيق الوورد Microsoft Word for Android

تطبيق word هو تطبيق مجانى من مايكروسوفت للهواتف المحمولة و التى تعمل بنظام الاندرويد و الايفون ، البرنامج يمكنك من فتح جميع ملفات التى تم أنشائها بصيغة doc , او التى تم صناعتها ببرامج التدوينات مثل notepad و يعتبر البرنامج تطبيق مثالي يمكنك استخدامة للعمل بشكل جيد و جودة جيدة ، و أنشاء الملفات النصية او أثناء الاسخدام بغرض القراءة وإجراء عمليات تحرير النصوص بكل دقة و أظهار الملفات المعروضة داخل التطبيق مثل الاصلى تماماً ، و يساعدك التطبيق أثناء عرض الملفات على عدم فقد اى من التنسيق الخاص ببياناتك و سهولة الوصول الى الملفات السحابية المخزنة متى أحتجت لها .


Microsoft Word

تطبيق Microsoft Word يدعم الاجهزة المختلفة و يجمع بين شكل Office فى أدائه وجودته المألوفة و إظهار الملفات دون وجود اى عيوب تذكر و وجود خيارات داخل التطبيق لسهولة التنقل بين الصفحات المختلفة و استخدام اللمس فى التعديل و اضافة الجمل و النصوص الى الملفات المفتوحة ، كما ان التطبيق يدعم مشاركة الملفات على جوجل درايف و الدروب بوكس و شير بوينت ، و امكانية اضافة التعليقات داخل الملفات المحررة و إضافة الملاحظات الجديدة ، و من المميزات الجديدة فى التطبيق  يمكن مشاركة المستندات باستخدام تطبيقي WeChat وQQ و البحث داخل الملفات عن نصوص او الحصول على صور .

كما ان التطبيق لا يحتاج الى امكانيات عالية لتتمكن من تشغيلة بشكل سليم على الهواتف المحمولة او التابلت ، فيعمل على نظام تشعيل اندرويد كيت كات  4.4 و ذاكرة وصول عشوائي مساحتها 1 جيجابايت .

معلومات عن برنامج  Microsoft Word 2016 :-
إصدار البرنامج :  Microsoft Word
حجم البرنامج : 512 كيلو بايت 
الموقع الرسمى :  https://products.office.com/EN/
يعمل على نظام : اندرويد 4.4 والأحدث
ترخيص البرنامج : مجانى Freeware
تاريخ الاصدار : يناير 2016

تحميل برنامج Microsoft Word 2016 :-

يمكنكم تحميل البرنامج من خلال الرابط المباشر للاندرويد - Download  Microsoft Word
تطبيقات اندرويد ، تنزيل برنامج Microsoft Word اخر اصدار مجانا  ، تحميل برنامج مايكروسوفت ورد

تحميل برنامج تسريع الكمبيوتر Baidu PC Faster 2016

بيدو بى سى فاستر هو برنامج مجانى يساعدك على تسريح الكمبيوتر و التخلص من الملفات التالفة داخل النظام و تقليل استخدام موارد الجهاز بشكل ملفت و معقول ، البرنامج يعمل على أدارة التطبيقات الخاصة بك فى و التعامل مع البرامج المثبته على الكمبيوتر بشكل سهل و سليم و الغاء تثبيت البرامج الغير مرغوب فيها فى اى وقت و من خلال إدارة التطبيقات الخاصة بك ستجد  سهولة قى تحديث البرامج وإلغاء التثبيت. و حماية الخصوصية المتقدمة بكفاءةو تنظيف التواريخ المحفوظة على جهاز الكمبيوتر و العمل دائما على حماية المعلومات الشخصية .

 و يتعامل برنامج بيدو بى سى فاستر مع العديد من انظمة الويندوز مثل XP ويندوز 7 و ويندوز 8 و 10 و البرنامج محسن بشكل جيد ليقوم بفحص كل الملفات الموجودة على الهارد و النظام و العمل على تسريع النظام و الالعاب المعروضة و التى يتم تشغيلها على الكمبيوتر و البرنامج يتميز بواجهة استخدام جذابة و يمكنك فحص برامج بداية التشغيل و الامان و الاضافات و الذاكرة المؤقتة و تنظيفها بشكل كامل و عودة جهاز الكمبيوتر الى طبيعته فى العمل و يقوم البرنامج ايضا بعرض مؤشر سرعة جهاز الكمبيوتر و رفع كفاءة التطبيقات التى تقوم بتشغيلها .

Baidu PC Faster
البرنامج مجانى و من تطوير شركة بيدو المتخصصة فى تطوير برامج الكمبيوتر التى تعمل على تحسين اداء الحاسوب ، كما ان البرنامج له استخدامات اخرى مثل الحماية و تسريع الالعاب و تنظيف الملفات المؤقتة و تحديث ملفات الويندوز و التحديث الالى للبرنامج .
معلومات عن برنامج Baidu PC Faster :-
اصدار البرنامج : Baidu PC Faster 5.1.3.131061
حجم البرنامج : 25.6 ميجا بايت 
الموقع الرسمى : http://www.pcfaster.com/
يعمل على معالجات : 32-bit, 64-bit و يدعم جميع اصدارات الويندوز
ترخيص البرنامج : مجانى Freeware
تاريخ الاصدار : مايو  2015

تحميل برنامج Baidu PC Faster  :-

يمكنكم تحميل البرنامج من خلال الرابط المباشر - Download  Baidu PC Faster


تحميل برامج كمبيوتر ، تنزيل برنامج Baidu PC Faster اخر اصدار مجانا