jeje

الأربعاء، 9 ديسمبر 2015

تعرف و حمل أسرع متصفح في عام 2015



بسم الله الرحمن الرحيم

اليوم أتيتكم بمتصفح سينفعكم كثيرا لتعدد استعمالاته من أهمها سرعة التي تعطي 

هاذا 

المتصفح احترافية كبيرة جدا مقارنة بجوجل 

كروم و موزيلا و غيرها من المتصفحات الأخرى كما أن هاذا المتصفح يشبه كثيرا 

جوجل كروم و لكن لديه ميزات خيالية أخرى تغنيك عن تحميل برامج تصل مساحتها 

إلى 1 جيجا بايت أحيانا نمر إلى مميزات هاذا المتصفح




يعد أسرع متصفح في عام 2015

يمكنك يغيرر خلفية المتصفح

جوجل هي المحرك الرئيسي في المتصفح يعني يمكنك البحث في جوجل دون البحث 

عنها

تصوير مساحة معينة من المتصفح و يغنيك عن برامج تصوير الشاشة 

يغنيك عن برامج تحميل التورنت حيث يمكنك تحميل من مواقع التورنت مباشرة

كما يحتوي المتصفح على عدة مميزات صغير أخرى ستكتشفونها بنفسك عند 

استعماله

بعض الصور للمتصفح

لتحميل المتصفح

اضغط هنا

الثلاثاء، 8 ديسمبر 2015

جوجل تطلق تطبيق جديد لالتقاط الصور من ذاخل تطبيقات Google Cardboard


اطلقت الشركة الكبرى " شركة جوجل " يطبيق يدعى - Cardboard Camera - على انظمة الاندرويد, حيث ان هذا الاخير الذي يوفر لك ميزة لالتقاط الصور من ذاخل نظارات العالم الافتراضي.
جوجل

ويُمكن من خلال التطبيق الجديد، المتوفر مجانًا داخل متجر جوجل بلاي، التقاط الصور بشكل دائري، أي بتحريك الهاتف من اليمين إلى اليسار بزاوية 360° " درجة "  لكن التطبيق يقوم بإضافة بُعد إلى الصورة للتعرّف على الأشياء لتبدو أكثر واقعية عند وضع النظارة.

لماذا لا يجب شراء مشاهدات للفيديوهات على اليوتيوب!

هناك العديد من الأشخاص الذين يقومون بصناعة المحتوى على موقع اليوتيوب من خلال تقديم فيديوهات تتحدث عن مواضيع معينة سواءا متعلقة بالمجال التقني أو أي مجال آخر ، و إنطلاقا من خبرتنا المتواضعة فقد لاحظنا أن هناك العديد من الأشخاص يقومون بشراء مشاهدات لفيديوهاتهم على اليوتيوب من أجل الرفع من نسبة المشاهدة لهذه الفيديوهات و تشجيع المستخدمين لموقع اليوتيوب على مشاهدة الفيديو بشكل أكبر ، لكن رغم أن شراء مشاهدات لفيديوهاتك على اليوتيوب قد يعتبر بالنسبة لك أمر جيد إلى أنه قد يؤدي بقناتك إلى الإغلاق و من خلال هذه التدوينة على مدونة محترفو الشرح سوف تتعرف معنا على السبب .
شراء مشاهدات لفيديوهات اليوتيوب هو أمر في غاية الخطورة و يجب الحذر منه حذرا شديدا جدا و نحن هنا نتحدث عن المشاهدات الوهمية أو المشاهدات التي يتم الحصول عليها بطريقة غير شرعية ، و إذا قمت بشراء مشاهدات لأي فيديو لك على اليوتيوب فإنه يجب أن تعلم جيدا أنك تقوم بتعريض قناتك إلى عقوبة يمكن أن تصل إلى إغلاق قناتك بشكل نهائي من موقع اليوتيوب ، و عندما يقوم موقع اليوتيوب بإغلاق قناة معينة فإنه نادرا ما يعيدها إلا إذا كان الإغلاق ناتجا عن خطأ من طرف الإداراة .
موقع اليوتيوب يراقب بإستمرار مصدر المشاهدات التي يحصل عليها كل فيديو على اليوتيوب فهناك مشاهدات تأتي من داخل اليوتيوب و مشاهدات تأتي من خارج موقع اليوتيوب و بغض النظر عن المصدر داخلي أم خارجي فإن اليوتيوب يقوم بإخضاع الفيديو إلى مراقبة مستمرة و عندما لا يتعرف موقع اليويتوب على مصدر المشاهدات أو يلاحظ أن هناك فيديو حصل على عدد مشاهدات كبيرة جدا بشكل مفاجئ و دون تفاعل أو تعرّف على المصدر فإن اليوتيوب يقوم بإخضاع الفيديو للمراقبة مما يؤدي إلى معاقبة صاحب القناة بإغلاق قناته أو حذف الفيديو إذا كانت المشاهدات وهمية.
بغض النظر عن إذا ما كنت أنت من قمت بجلب المشاهدات الوهمية لفيديوهاتك أو شخص آخر فإن سياسة اليوتيوب تقتضي بأن صاحب القناة هو الشخص المسؤول عن المشاهدات التي يحصل عليها ، و إذا قمت بمراجعة سياسة موقع اليوتيوب سوف تلاحظ أن موقع اليوتيوب يقوم بتنبيه المستخدمين من شراء مشاهدات وهمية حيث أنه يجب عليك قبل قيامك بشراء مشاهدات لفيديوهاتك أن تعرف مصدر الزوار الذين سوف تحصل عليهم و تتأكد أنهم حقيقين .

ما هي الشركة الأمريكية التي تتهمها مجموعة الأنونيموس بحماية مواقع داعش على الانترنت ؟

بعد الهجمات الارهابية في باريس التي تبنتها داعش ، تم اتخاذ تدابير ضد هذه المنظمة الإرهابية التي ارعبت العالم ، الحرب ضدها لا يشمل فقط الميدان ، بل حتى على مستوى شبكة الانترنت .هذا ما شاهدنه في تهديدات مجموعة الأنونيموس التي وعدت بمحاربة هذا التنظيم على الويب .
ما هي الشركة التي تتهمها مجموعة الانيموس بحماية مواقع داعش على الانترنت ؟

بالفعل شنت مجموعة الأنونيموس مجموعة من الهجمات على مواقع قالت انها لتنظيم داعش كما اغلقت العديد من الحسابات الداعمة لها في تويتر . لكن رغم ذلك لم تستطيع المجموعة على الاطاحة ببعض المواقع التي تملكها داعش أو الداعمة لها ، والسبب يعود الى الحماية الامنية التي تتمتع بها هذه المواقع ، خاصة ضد هجمات حجب الخدمة "DDoS ".

وفقا  لصحيفة بريطانية، الأنونيموس تتهم شركة امريكية في وادي السيليكون التي تساعد في حماية هذه المواقع من مثل هذه الهجمات ، هذه الشركة هي "cloudflare" التي تساعد أصحاب المواقع في حماية مواقعك على شبكات الانترنت من هجمات الهاكرز.

شركة cloudflare طبعا لها باع طويلا في مجال الحماية ، ولها أكثر من أربعة ملايين من العملاء على مستوى العالم ، وتحمي الشركة عملاءها من هجمات الحرمان من الخدمة ، والتي تستعملها مجموعة الهاكرز منها الأنونيموس. هذه الاخيرة نشرت ما يصل إلى 40 مواقع لها صلة بالإرهاب محمية بواسطة "cloudflare".

يجذر بالذكر ان الشركة اتهمت سنة 2013 بحماية موقع على صلة بتنظيم القاعدة !

مصادر مفتوحة لمشاريع تطبيقات أندرويد ببرنامج App inventor

بسم الله الرحمن الرحيم

والصلاة والسلام على أشرف المرسلين

سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين
Android icon

بعد أن قدمت بعض الدروس لصنع تطبيقات الأندرويد ، أقدم لكم فى هذا الموضوع مصادر مفتوحة لملفات تطبيقات الأندرويد بصيغة "aia "يمكن التعديل عليها بإستخدام برنامج App inventor
، وذلك دعمًا للمبتدئين و لتسهيل فهم كيفية تركيب التطبيق ولكن يفضل مراجعة أولا أساسيات التعامل مع برنامج Appinventor ومتابعة الدروس المصورة والفيديو لكل تطبيق لمعرفة كيفية التعديل على التطبيق وإنشاء تطبيقك الخاص.


مصدر تطبيق القرآن الكريم Mp3

يمكن من خلال رفع هذا النموذج إلى برنامج app_inventor ومتابعة شرح درس صنع تطبيق صوتى لسور القرآن الكريم  معرفة كيفية إنشاء القوائم وأزرار التشغيل وإدراج ملفات صوتية بصيغة Mp3 إلى البرنامج مع إمكانية التحكم فى مستوى الصوت.
android app source
 تحميل نموذج التطبيق:

مصدر تطبيق معرفة إتجاه القبلة

هذا النموذج يمكن الإعتماد عليه لفهم برمجة التطبيقات التى تعتمد على أجهزة الإستشعار أو الــ Sensor وتحديدًا جهاز إستشعار المجال المغناطيسى Magnetic sensor الموجود ببعض إصدارات أجهزة الجوال ويمكن من خلاله إنشاء تطبيقات تحديد المكان والإتجاه كالبوصلة وإتجاه القبلة.
android app source
تحميل نموذج التطبيق:

مصدر تطبيق السبحة الإلكترونية

من خلال هذا النموذج المبسط المفتوح يمكن تعلم كيفية تركيب الأكواد لتطبيقات العد التنازلى وكيفية عمل تنبيه صوتى عند الوصول للرقم المحدد بالإضافة إلى فهم كيفية تنسيق واجهة التطبيقات.
android app source
 تحميل نموذج التطبيق:
Download appinventor open source
والآن شاركونا بتعليقاتكم حول إمكانية تطوير هذه النماذج إلى تطبيقات مفيدة .
تنبيه : المرجو عدم نسخ الموضوع بدون ذكر مصدره المرفق بالرابط المباشر للموضوع الأصلي وإسم المدونة وشكرا

شرح مفصل للموقع الإستثماري mypayingads.com

قبل ان اتطرق الى الشرح المفصل حول موقع mypayingads.com وطريقة عمله ....الخ. دعني اخبرك بما تشعر به في نفسك وما تخمن فيه ... لا تقلق انا مثلك تماما لم اكن اثق في هذا النوع من المواقع ولم اكن مقتنع بفكرة استثمار الأموال عبر شبكة الإنترنت بهذه الطريقة .. ان تودع مبلغ من المال ويتم استثماره بدلا عنك ..وتجني انت الأرباح ...بدون بذل جهد كبير ربما ترى هذا غريب اليس كذالك؟

في البداية انا مسوق الكتروني منذ 07 سنوات واشتغلت على كل شيء من شانه ان يجلب لي ارباح على النات.. ادسنس .. ريفر...بيع خدمات ...فوركس ..ادفلي..cpa  .. لقد جربت كل شيء.

الا هذا النوع من المواقع لم اجربه من قبل، وفي كل مرة يتصل بي احد اصدقائي المسوقين محاولين اقناعي بالإشتراك في هذا الموقع ومواقع شبيهة ..الى ان اقتنعت وقررت التجربة .

ومن خلال تجربتي اقول هذا الموقع صادق ورائع ولا بديل له .. واتمنى ان يبقى هكذا ويستمر لأنه فعلا فرصة حقيقية لإستثمار اموالك وعمل راس مال ضخم.

وبدون اطالة ساتطرق بالتفصيل الممل الى شرح موقع mypayingads او ما يعرف بـ MPA  .



لمحة مختصرة عن الموقع 


هو موقع لبيع وشراء الإعلانات يمكن لأي شخص ان يدخل ويقوم بشراء مساحات اعلانية . بانرات - اعلانات نصية - اعلانات الدخول الى الصفحة - اعلانات ptc.  الا انه يقوم على مشاركة الأرباح مع الأعضاء المستثمرين فيه..اي يمنح الفرصة لجميع الأعضاء المسجلين فيه باستثمار مبالغ مالية ومشاركة ارباح العائدات.

ستقوم بشراء اسهم وسيتم مشاركتك نسبة مئوية من الأرباح اليومية لكل سهم ، وهناك 10 مستويات من الأسهم وستربح من 20% الى 50% عن كل سهم يوميا حسب المستوى.


مميزات الموقع 


  • يمكن لأي شخص التسجيل بالموقع مجانا 
  • الحد الأدنى للإيداع هو 05 دولار فقط ، يمكنك استثمار مبلغ 05 دولار ، يعني يمكن لأي شخص ان يغتنم الفرصة 
  • الحد الأدنى للسحب 05 دولار فقط، يمكنك ان تصل اليه في اليوم الأول اذا استثمرت مبلغ كبير 
  • السحب يومي ...هذا ما افضله واحبه لن تنتظر شهر او شهرين او اسبوع بل يوميا يمكنك سحب ارباحك 
  • دعم فني لا مثيل له، توجد مجموعة خاصة على الفيس بوك وسيتم الرد على رسائل من طرف مدير الموقع نفسه ويمكن مراسلته عبر حسابه الخاص على الفيس بوك.
  • تنوع خيارات الدفع : الباي بال ، بايزا ، perfect money 
  • عدد اعضاء الموقع وصل الى 94 الف وهو في تزايد رهيب يوميا 


كيفية التسجيل بالموقع ؟


عملية التسجيل سهلة ومجانية ومتاحة للجميع فقط اتبع الخطوات التالية البسيطة.

01- ادخل الى الصفحة الرئسية للموقع www.mypayingads.com

02- املأ المعلومات المطلوبة بدقة كما هو موضح بالصورة واضغط Sign Up

التسجيل بموقع MPA

03- ستصلك رسالة الى بريدك، اضغط على رابط التفعيل ومبروك عليك اتمام عملية التسجيل


كيفية شحن حسابك بالموقع ؟


01- بعد تسجيل الدخول الى حساب بالموقع، انتقل الى الشريط العلوي بحسابك واختر كلمة add fund كما هو موضح بالصورة 

01

02- ستهر لك نافذة ادخل المبلغ الذي تريد استثماره الحد الأدنى هو 5$ وحدد وسيلة الدفع التي ستستخدمها، مثل paypal او payza

02


03- تاكد من المبلغ المحدد ووسيلة الدفع واضغط على كلمة Pay Now واكمل اجراءات الدفع 

03

كيفية شراء اسهم ؟


بعد ان قمت بشحن حسابك بقي الآن ان تقوم بشراء الأسهم . اتبع الخطوات الأتية .

01- دائما من الشريط الأفقي للموقع اختر Purchase Shares  كما هو موضح بالصورة

01


02- ادخل عدد الأسهم المراد شرائها، مع العلم ان سعر السهم الواحد هو 1 دولار لأنك ما زلت بالمستوى الأول وسنتطرق الى المستويات الأخرى في نهاية الموضوع . واضغط Preview

02

03- تاكد من عملية الشراء ثم اضغط Pay Now  مبروك عليك لقد اشتريت اسهم وانت الان شريك بالموقع 

03



كيف ساحصل على الأرباح ؟


الان وبعد ان قمت بشحن حسابك وشراء اسهم، ماذا بقي علي ان افعل حتى اجني الأرباح ؟ هل بقي علي عمل اقوم به بعد الان .. نعم هناك عمل لكنه بسيط..

كل يوم تقوم بتسجيل الدخول الى حسابك ومشاهدة 10 اعلانات، نعم يجب عليك ان تشاهد 10 اعلانات يوميا ومراقبة ارباحك تتزايد

بعد تسجيل الدخول الى حسابك بالموقع ستذهب الى هذا البانر الموضح بالصورة التالية :


بعد الضغط عليه ستظهر لك صفحة بها 10 بانرات اعلانية ، ستقوم بالضغط عليهم الواحدة تلو الأخرى، وتنتظر لمدة 10 ثوان فقط لكل اعلان حتى تكمل العدد 10 بانرات اعلاني يوميا، لا يتطلب منك 3 دقائق (من الأفضل تحديد وقت يوميا لمشاهدة الإعلانات)
 للإشارة انه ان لم تشاهد 10 اعلانات يوميا لن تحصل على نصيبك من الأرباح لذالك اليوم تذكر هذا جيدا .

10 اعلانات يوميا 


ماذا بقي علي ان اعرفه بموقع mypayingads ؟


بعد ان اشتركت بهذا الموقع وقمت بشحن حسابك وشراء اسهم والمواضبة على مشاهدة 10 اعلانات يوميا، ماذا بقي عليك ان تعرفه او تفعله.

كل يوم ستحصل على ارباح معينة حسب عدد الأسهم التي اشرتيها، نسبة منها يمكنك سحبها فورا اذا بلغت 5 دولار ونسبة اخرى مخصصة فقط لإعادة شراء اسهم جديدة.



استلام الأرباح 


بعد وصولك للحد الأدنى لإستلام الأرباح 05$ والتي ستظهر بـ Cash Balance يمكنك استلامها بالطريقة التالية:

01- دائما من الشريط العلوي انتقل الى withdraw funds كما توضحه الصورة


01

02- ستظهر لك نافذة، استلام الأرباح حدد المبلغ الذي تود استلامه واضغط withdraw  ، سيتم ارسال ارباحك في ذات اليوم و48 سا  كحد اقصى، ان لم تستلم ارباحك بعدها اتصل بمدير الموقع.

سارع بالإشتراك بالموقع ولا تضيع الفرصة،  الموقع نال شهرة واسعة وعدد الأعضاء يوشك على بلوغ 100 الف مشترك وقد يصبح الإنضمام محدود او يقتصر على بعض الدول.. لذا اغتنم الفرصة واستثمر اموالك الان قبل اي وقت اخر

مكان لي ان اكتب حول موقع او خدمة لم اجربها وهذا ما تعودتم عليه بمدوناتي الثلاث .. يمكنك التواصل معي عن طريق كتابة تعليقات او عبر حسابي على الفيس بوك . لطرح او مناقشة اي استفسار حول هذا الموقع.


الاثنين، 7 ديسمبر 2015

موقع وظيفة حرة

وظيفة حرة 

وظيفة حرة هو سوق مفتوح لبيع وشراء الخدمات المصغرة، الذي يجمع بين الشباب الطموح المستعد لتقديم الخدمات، وبين فئة المشترين المستعدين لشرائها، وبذلك يوفر دخلا للشباب وخدمات موثوقة بثمن اقتصادي للأفراد والشركات الناشئة.


أطلق الموقع عام 2015 فكرة الموقع: تقوم على بائعين يقدمون خدمات ومشترين يقومون بشرائها، ويحصل الموقع على عمولة تقدر بـ 1/5 الأرباح.

التسجيل: يتطلب فقط بريداً الكترونيا ورقماً سرياً، ومن تم يقوم العضو بتأكيد رسالة تصله على البريد الذي سجل بواسطته في الموقع.